التخطي إلى المحتوى

قناص الدوري المصري يحسم موقفه من الانتقال لفريق الأهلي و فريق الزمالك

حسم اللاعب أحمد عاطف نجم فريق إف سي فيوتشر إف سي موقفه من عروض النادي الأهلي و نادي الزمالك للحصول على توقيعه بالموسم القادم الجديد.

ويتنافس قطبي الكرة المصرية على خدمات اللاعب أحمد عاطف والذي يتواجد في فريق نادي فيوتشر إف سي بنظام الإعارة من صفوف فريق نادي وادي دجلة بأحقية الشراء عقب نهاية الإعارة.

ورحب اللاعب عاطف بمفاوضات فريق النادي الأهلي وارتداء قميص الاهلي حال الرحيل عن ناديه والموافقة على رحيله عن عرض نادي الزمالك الذي يرى أن فرصته ستكون ضعيفة داخل الزمالك ميت عقبة.

وكان اللاعب عاطف قريب من الانضمام إلى فريق النادي الأهلي مع بداية الموسم الحالي إلا أن مطالبات دجلة المالية حالت دون إتمام الصفقة وتحولت في الآخر إلى الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز المصري

تعادل فريق الأهلي و فريق الزمالك 15-15 في الشوط الأول بكره اليد

حسم التعادل نتيجة الشوط الأول لمباراة فريق الأهلي و فريق الزمالك في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، بنتيجة 15-15 في مباراة ماراثونية بين الاهلي و الزمالك

وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة من الفريقين حيث تقدم نادي الزمالك في منتصف الشوط الأول قبل أن ينتفض النادي الأهلي ويعادل النتيجة لينتهي الشوط الاول بنتيجة 15-15.

وتأهل فريق كرة اليد بنادى الزمالك إلى النهائى بالفوز على نظيره فريق نادي فاب الكاميرونى35/21 فى إطار نصف نهائى المنافسة بينما فاز النادي الأهلى على نادي بوسكو الإيفوارى 39 / 23 فى نفس الدور.

بينما تأهل النادي الأهلى إلى نصف النهائى بالفوزعلى نادي نيامى بطل النيجر بنتيجة 44 / 18 وتأهل فريق يد نادي الزمالك لنصف النهائى بالفوز على نادي كيركوس الإثيوبى بنتيجة 54 / 31

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.