التخطي إلى المحتوى

رمضان صبحي يحسم موقفه من الانتقال من بيرميدز إلى الزمالك

حسم اللاعب النجم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق نادي بيراميدز موقفه من الانضمام إلى صفوف فريق نادي الزمالك في فترة الإنتقالات الصيفية القادمه بعد إنتهاء فترة منع القيد.

وأبدى اللاعب النجم رمضان صبحي موافقته على الانتقال إلى صفوف فريق نادي الزمالك والموافقة على العرض المالي و المادي المقدم من جانب نادي الزمالك ويتبقى تفاصيل بسيطة فقط من أجل إنهاء هذه الصفقة.

وينتظر لاعب و نجم المنتخب الوطني المصري رمضان صبحي تفاوض مسؤولي نادي الزمالك مع مجلس إدارة نادي بيراميدز لإنهاء كافة الإجراءات في حين أن اللاعب رمضان صبحي يتبقى له موسمين في عقده.

وعلى الجانب الآخر يقترب نادي الزمالك من الحصول على خدمات اللاعب أحمد أيمن منصور ظهير فريق نادي بيراميدز أيضًا في الميركاتو القادم

قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اللاعب إلياس الجلاصي لاعب خط وسط فريق المصري البورسعيدي على مسؤولي نادي الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة القادمه من الانتقالات الصيفية .

حيث كشف مصدر أن اللاعب أبدى رغبة في الانتقال إلى فريق نادي الزمالك لتكرار تجربة النجم فرجاني ساسي مع الزمالك

وأكد المصدر أن نادي الزمالك عرض اللاعب على البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك من أجل حسم الأمر سواء بالتعاقد معه او لا.

وكان فريق الزمالك قد تلقى الهزيمة أمام فريق طلائع الجيش بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الممتتاوز المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.