التخطي إلى المحتوى

النادي الأهلي يطلب تفسيرا من موسيماني بشأن العروض الخليجيه

طلبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح تفسيرًا من المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن حقيقة ما تردد حول العروض الخليجية التي تلقاها خلال الفترة السابقه الاخيره.

جاء ذلك بعد موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي على استمرار المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي في قيادة فريق النادي الاهلي خلال الموسمين القادميين.

وترغب لجنة التخطيط بفريق النادي الأهلي في غلق ملف العروض التي يتلقاها المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي خلال الفترة السابقه الأخيرة حتى يركز مع فريق النادي الاهلي سواء خلال بطولة الدوري المصري في نهائي دوري ألابـطال إفريقيا.

وضرب فريق نادي الأهلي موعدًا مع فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيقام يوم 30 من شهر مايو الحالي

رد فعل من النادي الأهلي بعد رفض تأجيل المباريات

سادت حالة من الاستياء داخل النادي الأهلي و الفريق بعد رفض لجنة الأندية المحترفة تأجيل مباراة فريق الكرة الأول أمام فريق إيسترن كومباني.

وأعلنت لجنة الأندية اليوم الخميس رفض تأجيل مباراة نادي الأهلي أمام نادي إيسترن كومباني والمقرر لها يوم الأربعاء القادم والمؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتساءل النادي الأهلي خلال اتصالاته مع اتحاد الكرة المصري اليوم عن سر التعنت ضده وعدم الموافقة على تأجيل المباراة أمام نادي إيسترن كومباني خاصة وأن فيرق الاهلي مقبل على نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق نادي الوداد المغربي والفارق الزمني بين المباراتين قليل و ليس كبير.

وعبر مسؤولو النادي الأهلي عن غضبهم الشديد من عدم دعم اتحاد الكرة المصري للنادي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا في الوقت الذي يجد فيه منافسه فريق الوداد المغربي كل الدعم من اتحاد الكرة المغربي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.