التخطي إلى المحتوى

الكلي

تلك السموم التي تدخل الجسم يتم مراقبتها عن طريق الكلى ، لذلك تحتاج الكلى بدورها إلى الحفاظ على كفاءتها لتعمل بشكل صحيح حتى لا تؤثر على صحتك الجسدية ، لذا فإن تنظيف الكلى من الأمور الحيوية والأساسية التي توفرها للمريض. الكلى للحفاظ على وظيفتها ، لذا اقرأ هذا المقال مع قرائنا الأعزاء لتتعلم كيفية تطهير الكلى بطريقة سهلة مع مشروب تعده بنفسك.

اهمية ازالة السموم من الكلى تعتبر الكلى من اهم الاعضاء في جسم الانسان وتعمل ليل نهار على تنظيم السوائل في الجسم حيث ان جسم الانسان ما يقرب من 70 الى 80٪ ماء والكلى هي العضو الرئيسي من جسم الإنسان. الأجهزة المسؤولة عن الحفاظ على هذه النسبة من الماء في الجسم وإبقائها خالية من السموم. لذلك ، فهو أحد الأعضاء المحبة للماء ، ويعمل بشكل جيد عندما يحصل الجسم على كمية كافية من الماء. لأنه إذا تعرض الجسم للجفاف ، فإنه يصبح أضعف ، ويفقد السيطرة على الوظيفة ، وخاصة وظائف الكلى ، ويمكن أن يؤدي أيضًا إلى ضعف وظائف الكلى.

1. الماء

يعتبر جوكر ، فهو أقوى السوائل لدعم صحة الكلى ، إنه شيء بسيط لا يكلفك الكثير ، ولكنه يعمل بشكل أفضل من المتوقع في دعم وتعزيز صحة الكلى لأنه يمنحهم السائل يحتاجون إلى العمل بشكل فعال وجيد ، ويفضل أن يكون ذلك بدون أي إضافات. مثل السكر أو الكافيين أو أي مادة أخرى قد تكون غير مفيدة أو ضارة للكلى. يوصى بشرب ما يقرب من 4 إلى 6 أكواب من الماء يوميًا لدعم الكلى والجسم بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي ولا تعمل الكلى لديهم بشكل صحيح اتباع تعليمات الطبيب والحصول على فهم واضح لا لبس فيه لكمية الماء والسوائل التي يحتاجون إليها كل يوم.

2. عصير التوت البري

تم وصف عصير التوت البري لعقود على أنه داعم للمسالك البولية. يساعد في محاربة التهابات المسالك البولية عن طريق تقليل التصاق البكتيريا في المثانة والإحليل. يساعد عصير التوت البري أيضًا على إزالة أكسالات الكالسيوم الزائدة ، وهي أحد المكونات الأساسية لتكوين الحصوات في الكلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.