التخطي إلى المحتوى

تبيض اسنان

وبحسب موقع برنديد فإن بعض النساء يشعرن بالحرج من اصفرار أسنانهن لأسباب متنوعة عند التحدث أو الضحك ، والتي يمكن علاجها باتباع وصفات تبييض الأسنان الطبيعية التي نراجعها في هذا التقرير.

ملح البحر وصودا الخبز لتبييض الأسنان

تحضير معجون الأسنان عن طريق خلط 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز و 1/2 ملعقة صغيرة ملح البحر وقليل من الماء في وعاء صغير. اغمس فرشاة أسنان ناعمة في الخليط ، وفرشاة أسنانك برفق واغسل أسنانك لمدة دقيقتين ، ثم اشطفها واغسلها باستخدام معجون أسنان عادي.

الكركم لتبييض الاسنان

يجب إضافة ملعقة صغيرة من الكركم العضوي وقليل من الماء إلى وعاء صغير ، وتغمس فرشاة أسنان ناعمة في الخليط وتنظيف أسنانك لمدة دقيقتين ، ثم شطف فمك بالماء وغسلها بمعجون الأسنان.

عصير الليمون والبيكنج صودا لتبييض الأسنان

امزج ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع كمية كافية من صودا الخبز ، ثم اغسل أسنانك بفرشاة أسنان ناعمة الشعر لمدة دقيقتين ، ثم اشطف أسنانك بالماء ، ثم اشطفها بمعجون أسنان عادي.

زيت جوز الهند يبيض الأسنان

اشطف أسنانك بملعقة كبيرة من زيت جوز الهند لمدة 5-20 دقيقة ، ثم اغمس فرشاة أسنان مبللة في صودا الخبز لتنظيفها.

زيت عطرية لتبييض الأسنان

اخلطي كميات متساوية من زيت جوز الهند وصودا الخبز مع بضع قطرات من النعناع أو زيت القرفة لعمل معجون أسنان ، ثم اغمسي فرشاة أسنان في الخليط واستخدمي الخليط مرتين يوميًا للحصول على أسنان ناصعة البياض وتشعر النساء بمزيد من الثقة عند الضحك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.