التخطي إلى المحتوى

وائل جمعة يفتح النار على موسيماني رغم تأهل الاهلي لنهائي كأس ابطال افريقيا

مازال نجم النادي الأهلي السابق كابتن وائل جمعه ، يواصل هجومه على المدير الفني لفريق الاهلي الجنوب افريقي ، بيتسو موسيماني ، رغم تأهل الاهلي الي نهائي كأس ابطال افريقيا ، وذلك من خلال تصريحاته الاعلامية بعد نهاية مباراة الإياب بين الأهلي المصري ، ووفاق سطيف الجزائري ضمن الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا، ليستمر جمعة في مواصلة هجومة الذي قد بدأها منذ بدابة مباريات الربع نهائي لكأس ابطال افريقيا وكذلك بعد تعثر الاهلي في الدوري المصري الممتاز .

وائل جمعة يفتح النار علي موسيماني رغم تأهل الاهلي للنهائي :

قال وائل جمعة من خلال تصريحات تلفزيونية لقناة “بي إن سبورتس” الفضائية بعد انتهاء مباراة فريق الأهلي ووفاق سطيف معلقا : “الأهلي اعتمد علي نتيجة الذهاب للتأهل للنهائى ، وجاء العبور علي حساب وفاق سطيف مستحقا”.

وائل جمعه يعلق علي اداء الاهلي امام وفاق سطيف

كما أضاف جمعه : “لم يعجبنى أداء اللاعبين فى شوط المباراة الثانى، حيث بدا لي انهم استسهلوا المباراة ، وهذة ليست من صفات الأهلى ، كم تمنيت لو حققنا الفوز اليوم لنقل ان بطل إفريقيا ينتصر فى أى مكان”.

سبب هجوم وائل جمعه علي موسيماني

واستكمل نجم الاهلي السابق في تعليقه حيث هاجم جمعة بيتسو موسيماني مدرب فريق الاهلي قائلا : : “هو السبب فى إصابات اللاعبين اليوم، فى مباراة منتهيه من الأساس، وذلك بسبب تغييراتة المتأخرة دائما ، وذلك بالإضافة إلى انه كان يجب نزول محمد شريف في وقت مبكر لأنه يعرف طريق المرمى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.