التخطي إلى المحتوى

طريقة عمل السمك المشوى

السمك: 2 كيلو جرام (النوع المفضل)

الثوم: 10 حبات (مفرومة)

كزبرة مجففة: 2 ملاعق كبيرة البقدونس: 6 ملاعق كبيرة (مقطع).

عصير ليمون: 6 ملاعق كبيرة الخل الأبيض:

2 ملاعق كبيرة فلفل أخضر:

حبتان (مقطع) الخردل:

ملعقتان صغيرتان الفلفل الحار:

1 ملعقة صغيرة (مفرومة) الكمون: ملعقة صغيرة – ملح للتذوق

طريقة التحضير:

ثم نقوم بخلط الثوم والكزبرة والبقدونس وعصير الليمون والخل والفلفل والخردل والفلفل الحار والكمون والملح ثم نترك التتبيلة لمدة 30 دقيقة في الثلاجة حتى تمتزج المكونات جيدًا.

اصنع شقوقًا في السمكة. قم بتتبيل السمك من الداخل والخارج ، مع التأكد من تغطية السمك بالكامل بالتتبيلة. ضعي السمك في الثلاجة لمدة ساعة.

اشوي السمك على الفحم.

يقدم مع الأرز الأبيض والطحينة.

كيفية شواء السمك بالقصدير

هنا سنتحدث عن طريقة شواء السمك بالقصدير. وتعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق حداثةً التي تستخدمها العديد من محلات الأسماك ، على النحو التالي. يتم تتبيل السمك بالثوم – البصل – الطماطم – الكمون – الليمون – الفلفل الحلو – الملح – زيت الزيتون.

يوضع هذا الخليط داخل السمك أو على غلافه الخارجي أيضًا ، وبعد أن يتم تتبيله جيدًا ، ستنتقل الآن إلى القصدير / القصدير كما تشتهر به. سيتم تقطيع كل قطعة من القصدير بنفس حجم السمكة التي اشتريتها ، وسيتم وضع كل سمكة على حدة داخل صفيحة من الصفيح ثم توضع داخل الفرن – على الفحم ، وهذه الطريقة ستوفر لك بمذاق مختلف تمامًا ، حتى لو لم يكن لديك قطع فحم في المنزل. وضع السمكة داخل الصفيح سيمنحها رائحة ومذاق الفحم إذا تم وضعها داخل الفرن ، مما يعني أنك قمت بتجربة غنية وتوصلت إلى نفس الطعم والرائحة التي تجعلك تشتري السمك من الخارج في المنزل وفي داخل الفرن. أسهل طريقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.