التخطي إلى المحتوى

حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر من ابن فنان شهير

لقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خطوبة الفنانة ليلى أحمد زاهر و تيام ابن الفنان مصطفى قمر.

وتلك كانت هى البداية مع انتشار شائعة خطوبتها على الفنان الشاب تيام مصطفى قمر ، لكنها نفت الأمر تمامًا ، حتى تكررت الشائعات مجددًا حول ارتباطها بابن الفنان كمال أبو ريا والفنانة ماجدة. زكي.

هذه المرة ، تجاهلت ليلى أحمد زاهر الشائعة ، ولم ترد إلا بالترويج لفيلم والدها أحمد زاهر المسمى فارس والمقرر عرضه في دور السينما في 18 مايو.

وشاركت ليلى زاهر الافيش في الدعاية الدعائية للفيلم ، وهي البطولة المطلقة الأولى لوالدها في السينما ، والتي تشارك فيها شقيقتها مالك ، عبر خاصية (القصة) عبر حسابها على تطبيق مشاركة الصور (انستجرام). ) ، وعلق: فعلا انا مش عارف استنا ولا أستطيع الانتظار انا بحبكوا انتوا الاتنين .

وقدمت ليلى أحمد زاهر في رمضان الماضي مسلسل في بيتنا روبوت 2 الذي شاركت في بطولته هشام جمال وشيماء سيف وعمرو وهبة ودنيا ماهر وطه دسوقي ودنيا سامي ومي دياب وشروق أيمن ونيللي محمود.

اخر اعمال ليلى احمد زاهر

وإياد أمين والطفل عمر أسامة ، وظهور خاص للفنان عماد رشاد ، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم شيري عادل ، فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدي ، والسيناريو والحوار. عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي. تدور أحداث المسلسل حول إطار كوميدي ، بطولة هشام جمال ، ليلى زاهر ، عمرو وهبة ، شيماء سيف ، طه دسوقي ، والعديد من الفنانين ، وهو من تأليف أحمد محيي ، وإخراج وليد الحلفاوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.