التخطي إلى المحتوى

يطاقة تموين

تدعو إدارة التوريد حاملي بطاقات التوريد لتفعيل بطاقة التوريد 2022 وتسجيل رقم هاتف.

يصف الدستور في السطور التالية خطوات تفعيل البطاقة التموينية 2022 وكيفية تسجيل رقم هاتف عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التموين لتفادي انخفاض الدخل الذي يمنع المواطنين من الوصول إلى فواتير الغذاء والخدمات الغذائية المدعومة من الدولة. السلع.

خطوات تنشيط بطاقة تموينية قم أولاً بزيارة البوابة الإلكترونية لوزارة التموين من خلال هذا الرابط https://digital.gov.eg/

ثم قم باختيار مربع خدمات التموين ، من خلال زر تفعيل البطاقة التموينية 2022 ، ستفتح نافذة جديدة للخدمة عن طريق تسجيل رقم الهاتف وإضافة رقم جوال 2022 الخاص بالبطاقة التموينية

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية بيانات رسمية ورسائل نصية للمواطنين لتفعيل بطاقة التوريد 2022 وتسجيل رقم هاتف لضمان عدم توقف خدمات التوريد. ما يصل إلى أسبوعين لتنفيذ التعليمات لتسجيل أرقام هواتف حاملي البطاقة التموينية ، عبر بون حذرت من أن مكاتب تبادل الخبز ستفشل في الامتثال للتعليمات ، الأمر الذي سيؤدي في النهاية إلى التعطيل الدائم للبطاقات التموينية ، مما يعني أن الأسر لن تكون قادرة على الإرسال البطاقات التموينية المقدمة من دائرة التموين وتوزيع حاملي الخبز المدعوم والحصص الشهرية.

يمكن للمواطنين تفعيل بطاقة التوريد في المنزل من خلال البوابة الإلكترونية ، واتخاذ خطوات محددة في هذا الشأن وفي غضون ثوانٍ ، أو التواصل مع إدارة التوريد من خلال الخط الساخن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.