التخطي إلى المحتوى

قرار المحكمة على مدرسة الاحياء

قررت نيابة العمرانية والطلاب الإفراج عن المعلمة مدرسة أسماء الأحياء وزوجها و 5 حراس ، بكفالة قدرها 15 ألف جنيه ، و 5000 جنيه لكل مدرس وزوجها ، و 1000 جنيه لكل حارس.

كشفت وزارة الداخلية ، ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام مدرسة بتقديم دروس خصوصية تحت حراسة عدد من الحراس الشخصيين (أولياء الأمور).

تبين عند الفحص أن المذكور أعلاه (حاصل على بكالوريوس – مقيم في قسم شرطة الأهرام بالجيزة – لا يعمل في أي مدرسة حكومية أو خاصة ) ويقدم دروس خصوصية دون إذن من الجهات المختصة . في بعض المراكز التعليمية غير المصرح بها وتنظيم عرض تقديمي حضر تعليم مسرحي بحضور (300) طالب وطالبة في أحد المسارح بقسم شرطة الأزبكية بالقاهرة ، تم خلاله مساعدة عدد من الحراس الشخصيين.

وبعد تداول الواقعة في وسائل الإعلام ، اختبأت في منزل والدها في قسم شرطة الطالبية بالجيزة كما أمكن التعرف على المشاركين في ارتكاب الحادث (7 أشخاص بينهم زوجها والحراس المرافقون لها). ها ).

وبعد تقنين الإجراءات ، تم ضبطهم ومواجهتهم ، اعترفوا بتنظيم العرض المسرحي دون تصريح وأن الغرض من الاستعانة بحراس شخصيين لتنظيم العرض وتأمين الطلاب بسبب كثافتهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كان مقطع فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، لمدرسة تنظم عرضًا مسرحيًا ، وتقدم درسًا خاصًا بدون ترخيص لعدد كبير من الطلاب ، وتستخدم عددًا من الحراس الشخصيين في عملية التنظيم.

تمكن رجال المباحث من القبض على المدرسة وزوجها و 4 حراس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.