التخطي إلى المحتوى

انقاص الوزن

وفقًا لشهادة خبراء التغذية الدوليين ، اليوم هو أفضل موعد لدينا مع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن 2022 ، يحاول كل من الرجال والنساء والشباب وحتى الأطفال التخلص من السمنة وزيادة الوزن والحصول على جسم صحي ومتناغم.

لكن قبل أن نفهم هذا النظام الغذائي الصحي المثبت ، يجب أن ندرك أن اتباع نظام غذائي غير دقيق يؤدي إلى الفشل في تحقيق أهدافك لا يعني أن النظام معطل ، ولكنك لا تفعل ذلك. هناك الإرادة اللازمة لإنجاز هذا المشروع وتحقيق نتائج عظيمة له.

يتميز النظام الغذائي اليوم بالتخلص التدريجي من الوزن الزائد. لكي ينجح النظام الغذائي اليوم في تحقيق أهدافه ، يجب الالتزام بما يلي:

التأكيد على أهمية شرب الكثير من الماء

، وهي توصية عامة يجب الالتزام بها في جميع الأوقات. 8 أكواب في اليوم يمكنها طرد السموم من جسمك وتحسين صحتك. وظيفة الجهاز الهضمي. تجنب المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة المختلفة لأنها يمكن أن تعطل تأثيرات نظامك الغذائي ويمكن أن تؤدي بدلاً من ذلك إلى زيادة الوزن. الامتناع التام عن تناول جميع أنواع الحلويات أثناء العرض. لا حرج في تناول الأطعمة البسيطة بعد انتهاء فترة النظام الغذائي. إذا شعرت بالجوع أثناء النهار يمكنك تناول بعض الخضار الطازجة مثل الخس والخيار بشرط أن يكون ذلك قبل الوجبات بساعتين.

اليوم الأول من الرجيم:

الإفطار:

بضع قطع من لحم اللانشون ، و 2 بيض مسلوق جيداً ، وخيار.

الغداء: طبق سلطة خضار. بدون الطماطم أو الجزر ، يمكن أن يتسبب الملح الموجود في الطماطم في احتباس السوائل في الجسم ، ويزود الجزر الجسم بمزيد من السعرات الحرارية غير الضرورية.

العشاء:

يحتوي على قطعة لحم مشوي وعلبة زبادي خالي الدسم. غداء النظام الغذائي لليوم التالي: ضعي قطعة من الدجاج المشوي وعلبة من الزبادي الخالي من الدسم وملعقة من بذور الكتان المطحونة. العشاء: يشمل بيضتين مسلوقتين ، وسلطة خضراء من الخيار ، والبقدونس ، والفلفل ، والخس.

اليوم الثالث

من الرجيم وجبة الغداء: عبارة عن قطعة من الجبن القريش فقط. وجبة العشاء: عبارة عن طبق صغير من اللحم المفروم.

اليوم الرابع

من الرجيم وجبة الغداء: تتضمن ثمرتين من الكيوي، أو التفاح أو البرتقال، حسب المتاح. وجبة العشاء: علبة واحدة من التونة المصفاة من الزيت، وعلبة من الزبادي خالي الدسم.

اليوم الخامس

من الرجيم وجبة الغداء: عبارة عن طبق من شوربة الخضار مع رشة قليلة من الملح. وجبة العشاء: تتكون من علبة تونة مصفاة من الزيت، وطبق من السلطة الخضراء مع كوب من الحليب الخالي من الدسم.

اليوم السادس

من الرجيم وجبة الغداء: عبارة عن قطعة لحم مسلوقة وطبق من السلطة الخضراء. وجبة العشاء: تتكون من طبق شاورما يتم تناوله بدون خبز. اليوم السابع

من الرجيم وجبة الغداء: قطعة دجاج مسلوقة، مع طبق من السلطة الخضراء وكوب من اللبن. وجبة العشاء: تتكون من القليل من اللانشون، مع كوب من اللبن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.