التخطي إلى المحتوى

مواعيد مباراتي مصر

أرسل محمد أبو تريكة ، النجم السابق لمنتخب مصر ونادي الأهلي ، رسالة حاسمة إلى محمد صلاح جناح ليفربول ، بعد إصابة الأخير وغادر الملعب لمباراة فريقه ضد تشيلسي ، والتي تقام الآن. على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، وبعدها غادر صلاح ملعب المباراة قبل نهاية الشوط الأول.

ونصح أبو تريكة ، خلال تصريحاته في الاستوديو التحليلي لشبكة بي إن سبورت ، النجم محمد صلاح بعدم الإسراع بالعودة إلى الملعب ، من أجل المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز أو حتى المنافسة الشديدة مع. مانشستر سيتي ، وللحصول على قسط كافٍ من الراحة والعلاج المناسب ، حتى يعود إلى الملعب يكون أكثر إبداعًا داخل المستطيل الأخضر ، خاصة أنه ينتظر مباراة تاريخية ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إصابة محمد صلاح

تعرض محمد صلاح قائد المنتخب المصري لإصابة في العضلة المقربة قبل نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه ضد تشيلسي ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. .

واشتكى محمد صلاح من آلام في العضلة المقربة قبل نهاية الشوط الأول من المباراة ، ما جعله يغادر ملعب مباراة ليفربول وتشيلسي ، وحل مكانه زميله البرتغالي دييجو جوتا.

نهائي دوري أبطال أوروبا

وفضل الألماني يورجن كلوب سحب محمد صلاح من ملعب المباراة لأن الإصابة لم تتفاقم وخسر اللاعب في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المقرر لها 28 مايو.

ورغم وجود فرص كبيرة حول احتمالية تعافي محمد صلاح ومشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا ، وهو ما سيتأكد خلال الساعات المقبلة ، بعد أن يخضع اللاعب لفحص طبي شامل وأشعة مقطعية لتحديد مدى الإصابة ، إلا أنه أصبح تهديدًا كبيرًا لوجود اللاعب في المعسكر. ويستعد منتخب مصر ، المقرر انطلاقه في 30 مايو الجاري ، استعدادًا لمباراتي المنتخب المصري ضد غينيا وإثيوبيا يومي 5 و 9 يونيو.

وأشارت تقارير إعلامية إلى صعوبة مشاركة محمد صلاح في معسكر منتخب مصر المرتقب ، وأن اللاعب يعتزم الاعتذار عن انضمامه إلى المعسكر ، نظرا لشعوره بالإرهاق بعد موسم طويل وشاق مع ليفربول والمنتخب المصري ، و أنه يخطط للحصول على راحة سلبية لاستعادة نشاطه وحيويته بعد موسم طويل وشاق.

مواعيد مبارتى مصر

بعد طلب الاتحاد المصري قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية من المجموعة الرابعة في التصفيات الأفريقية وتقرر أن تكون مباراة المنتخب المصري ضد غينيا وإثيوبيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.