التخطي إلى المحتوى

البامبرز

يغير الأزواج بسرعة خطط ميزانية أسرهم بمجرد أن يعرفوا أن مولودهم الجديد قادم ، الأمر الذي يتطلب الكثير من المتطلبات ، بما في ذلك الحفاضات التي يحتاجها غالبًا ، والتي تضع عبئًا ماليًا على الوالدين ، بالإضافة إلى حماس الأم. مع الأنواع المميزة ذات الأسعار المرتفعة ، ستكون النتيجة إهدارًا ، مما يدفع العديد منهم إلى إيجاد طريقة للمساعدة. نصائح للتوفير مع الاستخدام المضمون وبحسب موقع قائمة فحص الطفل ، في الأسطر التالية ، إنهم يرصدون طرق تقديم المساعدة بحيث توفر الأم ميزانية الأسرة ويمكنها تقديم العديد من الطلبات للطفل.

– إذا وجدت أن طفلك لا يعاني من الحساسية ، يمكنك التوقف عن شراء حفاضات عالية الجودة ومكلفة والتغيير إلى حفاضات أخرى رخيصة ، ويمكنك التبديل بين نوعي الحفاضات حتى لا تتأثر بشرة طفلك. – احرصي على شراء مجموعة كاملة من الحفاضات لمساعدتك على التوفير في فجوة الميزانية. – يمكنك متابعة العروض في بعض الأماكن المعروضة لشراء عدد معين من الحفاضات مما سيساعدك على وضع الميزانية في المرة القادمة.

– لا تغيري حجم الحفاض الذي يستخدمه طفلك ، حيث أن تغيير الكمية سيزيد من السعر ، لذلك يمكنك الاستمرار في استخدام نفس الحجم الصغير طالما أنه يناسب طفلك.

– احرصي على الانتباه لكمية الحفاضات في العبوة ومقارنة الأسعار ، لأنه حتى لو كان السعر واحدًا ، فهناك أنواع كثيرة من الحفاضات لكن بكميات مختلفة.

– حاولي تدريب طفلك على استخدام غنيمة بعد 7 أشهر من العمر ، بالإضافة إلى المتابعة معه من حين لآخر لمنع التسربات عند ارتداء الحفاضات.

تأكد من شراء أكبر حزمة من الحفاضات ، لأنها تعتبر من أكثر الطرق اقتصادية مقارنة بالأحجام الأصغر وبأسعار معقولة أكثر من الأحجام الأخرى.

– إذا كانت ميزانيتك محدودة للغاية ، يمكنك اللجوء إلى ضمانات الأقمشة ، والتي تعتمد على التنظيف المنتظم والاستخدام المنتظم لها.

نصائح للأمهات باستخدام كفوله الأطفال

فيما يلي مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها عند استخدام حفاضات طفلك ، على النحو التالي: تأكد من أنه لا يسبب رد فعل تحسسي لجسم طفلك. تأكد من تنظيف المنطقة بانتظام لطفلك لتجنب العدوى. – عندما تشعر بوجود ماء في الياقة ، لا تضغط على الياقة لمنع الماء من التسرب إلى ملابس الطفل. عند وضع الحفاض على طفلك ، تأكد من تثبيته بإحكام حتى لا يتسرب منه. تأكد من غسل وتجفيف جسم طفلك قبل استخدام الحفاضات لتجنب العدوى. – ضعي نوع الكريم والبودرة المناسب لبشرة الطفل واتبعي نصيحة المختص. تجنب تنظيف طفلك بالأشياء التي تحتوي على عناصر كيميائية. تأكد من تنظيف وتعقيم يديك قبل وبعد وضع طفلك مكياج العيون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.