التخطي إلى المحتوى

وقف امتحانات اولي وثانية ثانوي منشور يثير البلبلة بيان عاجل من التعليم الان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك، منشورا منسوب إلى وزير التربية والتعليم ، الدكتور طارق شوقي ، جاء في مضمونه التالي : لقد قررنا عدم استكمال امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوى وذلك نظرا لظروف خاصة بالوزارة قد تخص السيرفرات ، ومشاكل عديدة في الانترنت المدرسى وذلك عبر مستوى الجمهورية ، وذلك في جميع محافظات الجمهورية ، ونحن نتوجه بتقديم بالاعتذار الشديد لكل أولياء الأمور والطلبة .

التعليم تكشف حقيقة المنشور المتداول عن وقف الامتحانات :

حرص مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم علي كشف حقيقة المنشور المتدوال حيث نفي كل ما تم نشره عن لسان الدكتور طارق شوقي جاء ذلك من خلال تصريحات صحفية له ، حيث اكد المصدر ، ان ليس لوزير التعليم اي علاقة بهذا المنشور الذي اثار جدل الجميع ، حيث اكد المصدر ، أن كل ما جاء في ذلك المنشور ليس له اي أساس من الصحة على الاطلاق .

منشور مزيف منسوب لوزير التربية والتعليم

كما اضاف مصدر التربية والتعليم : الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لم يكتب هذا الكلام نهائيا ، على حسابه او اي حسابات اخري علي الفيس بوك ، وان الوزير ليس لديه إلا حساب شخصي واحد رسمي فقط على موقع التواصل الاجتماهي فيس بوك . واختتم مصدر التربية والتعليم قائلا : وزارة التعليم ليست مسئولة عن اي معلومات قد يتم تداولها عبر اي حساب مزيف اخر ، ينتحل شخصية وزير التعليم .

مصدر مسئول بالتعليم يحذر اولياء الامور والطلبة :

كما حذر مصدر التربيه والتعليم مناشدا اولياء الامور والطلبة قائلا : نحذر جميع المواطنين من تصديق اي معلومات غير مذكورة عبر حساب وزير التعليم الرسمي الوحيد على فيس بوك.


وقف امتحانات اولي وثانية ثانوي منشور يثير البلبلة بيان عاجل من التعليم الان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.