التخطي إلى المحتوى

نبأ خطير للغاية عن محمد صلاح واحتمالية استبعادة من نهائي دوري الأبطال 2022

بعض التقارير الصحفية، كشفت اليوم السبت الموافق 14 مايو 2022، عن حجم إصابة الدولي الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، والتي تعرض لها و خلال مواجهة فريقه ليفربول أمام تشيلسي، والذى جاء في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة ليفربول أمام تشيلسي

و قد انتهى الشوط الأول من عمر المباراة، مباراة فريقي ليفربول و نادى تشيلسي وذلك جاء بالتعادل السلبي، وفي اللقاء المقام حاليًا على ملعب ويمبلي في لندن، وفي مباراة النهائية ومن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

إصابة محمد صلاح

ووفقًا الى صحيفة ميرور الإنجليزية، وإن إصابة محمد صلاح ، لاعب ليفربول خطيرة للغاية، و الاصابة بكل اسف قد تبعده عن مواجهة نهائي، دوري أبطال أوروبا.

و قد أضافت الصحفية، بأن إصابة صلاح قد سببت قلقًا للمدرب الألماني يورجن كلوب و بالاضافة الى الجهاز الطبي فى فريق ليفربول، وذلك جاء نظرًا لأنها قد تمنعه من خوض مواجهة ريال مدريد المرتقبة.

و قد أوضحت الصحيفة، بأن صلاح سوف يذهب إلى أقرب مستشفى قريبة من الملعب ويمبلي وذلك سيكون لإجراء الفحوصات الطبية وعقب نهاية المباراة النهائية، لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

فحوصات طبية على محمد صلاح عقب الاصابة

و قد أتمت الصحيفة بأن الفحوصات الطبية سوف تحدد موقف صلاح من المشاركة والتى ستكون في مواجهة ريال مدريد، والتى ستكون في نهائي دوري أبطال، أوروبا والتى تعد موعدها بعد أسبوعين.

نزول بديل صلاح الى الملعب عقب الاصابة

وعقب اصابة صلاح فى الملعب واما تشيلسي فقد كان المهاجم البرتغالى دييجو جوتا قد شارك بدلًا من زميله الدولى محمد صلاح عند الدقيقة نحو الـ 31، من زمن المباراة، النهائية فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .

الشوط الاول فى مباراة ليفربول وتشيلسي

و قد شهد الشوط الأول ، تفوق واضح للريدز ومن خلال مجريات اللعب و حيث وضح التنوع الهجومي ، من الأطراف و من العمق مما ساهم في ظهور الريدز وبشكل أفضل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.