التخطي إلى المحتوى

نادي الزمالك يقترب من حسم صفقة لاعب نادي بيراميدز

اقترب مسؤولو نادي الزمالك من التعاقد مع اللاعب أحمد توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه نهاية الموسم الجاري.

وحصل أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة النادي الزمالك على موافقة اللاعب تمهيدا لضمه في الموسم المقبل لتدعيم خط وسط فريق نادي الزمالك بعد أن اقترب اللاعب طارق حامد من الرحيل عن نادي الزمالك حيث ينتهي عقد الأخير بنهاية الموسم الحالي.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك لتدعيم صفوفه في الفترة الجاريه بعد رفع العقوبة التي وقعت على فريق نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي السابق بعدم التعاقد مع أي لاعب.

وخسر نادي الزمالك من نادي إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري العام

مواعيد ماتشات نادي الزمالك التلاته المقبله في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لمواجهات قوية ضمن مباريات الأسابيع المقبله من مسابقة الدوري المصري الممتاز من أجل المنافسة علي البطولة فى الوقت الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق نادي طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة ال تاسعه عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء فى تمام الساعه التاسعة مساءًا بتوقيت مصر القاهرة.

بينما يواجه نادي الزمالك فريق نادي الإسماعيلي يوم 28 مايو المقبل فى لقاء قوي بين الفريقين يقام فى تمام الساعه التاسعة مساءًا بتوقيت مصر القاهرة.

ثم مواجهة قوية أمام فريق الأهلي يوم 19 يونيو القادم على استاد السلام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.