التخطي إلى المحتوى

موجة حارة تصل ذروتها المحسوسة بالقاهرة 44 ومناشدات بالابتعاد عن الشمس غدا السبت

اعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، عن توقعات غدا السبت الموافق 14 مايو 2022 ، ان يسود البلاد طقس حار على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

كما كشفت الارصاد عن اعتدال درجات الحرارة على مناطق السواحل الشمالية ، حيث يسود البلاد طقس شديد الحرارة وذك على جنوب سيناء وجنوب البلاد .

واكد الخبراء ان يسود مدن القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، طقس لطيف ليلا ، ومائل للبرودة على مناطق السواحل الشمالية ، وسوف يكون معتدل الحرارة على مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد .

الارصاد تعلن عن فرص سقوط الأمطار رغم ارتفاع درجات الحرارة

كما اكد الخبراء علي ان تتوافر فرص سقوط الأمطار غدا السبت ، وذلك على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وايضا محافظات الوجه البحرى حيث تمتد إلى مدن القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20 في المئة وذلك على فترات متقطعة.

جدير بالذكر هيئة الأرصاد الجوية قد توقعت نشاط الرياح على عدة مناطق من مدن القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشماليه ، وايضا جنوب البلاد وذلك علي فترات متقطعة .

تحذير هام من الارصاد للمواطنين :

كما ناشدت هيئة الأرصاد المواطنين المواطنين من عدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترات النهار بشكل مباشر ،وبالتحديد خلال الفترة من الساعة 12 ظهرا ، حتى الساعة 3 عصرا ، كما اكدت الارصاد علي ضرورة ارتداء أغطية الرأس .

الارصاد تعلن عن توقعات درجات الحرارة غدا السبت علي القاهرة

توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن تسجل غدا على مناطق القاهرة درجات حرارة 31 درجة مئوية وذلك خلال الساعات الاولي ومنتصف النهار ، وتسجل 18 درجة ليلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.