التخطي إلى المحتوى

صدر عن بعض التقارير الإعلامية بأن النادي الأهلي قد قام بالموافقة بشكل رسمي على رحيل أحد لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكي يصبح بذلك اللاعب السنغالي “آليو بادجي” هو أول اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقد جاء ذلك القرار عقب قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء بالموافقة على بيع اللاعب بشكل نهائي الي نادي إميان الفرنسي، مقابل مبلغ يقدر بنحو واحد ونصف مليون دولار، وذلك بناءً على الاتفاقات التي تمت بين الطرفين في الساعات الأخيرة الماضيه.

وبحسب بعض المصادر المطلعة والقريبه من إدارة النادي الأهلي، فإن النادي قد اصدر موافقة بشكل رسمي على بيع اللاعب “اليو بادجي” بعد اتمام سلسلة من الاجتماعات التي قد تمت بين الإدارة في النادي الأهلي وبين لجنة التخطيط والجهاز الفني، وقد نجح بالفعل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في أن يقوم بإقناع لجنة التخطيط والموافقة على قرار بيع اللاعب آليو بادجي، ومحاولة الاستفادة من المقابل المادي من بيع اللاعب في تدعيم صفوف فريق القلعة الحمراء بشراء لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت أيضا بعض التقارير الإعلامية بأن المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، قد رفض وبشكل قاطع المقترحات المقدمة له بخصوص عودة اللاعب من جديد إلى النادي الأهلي، كما أنه قد أكد علي أن أسلوب لعب “بادجي” لا يتناسب مطلقا مع الطريقة التي يلعب بها الفريق في الفترة الحالية.

بادجي يوجه الشكر للخطيب

وفي نفس السياق، نقلت بعض وسائل الإعلام بعض التصريحات التي قد أشاد فيها اللاعب السنغالي “آليو بادجي” بخصوص الفترة التي قد قضاها في النادي الأهلي، وكذلك قام بتوجيه الشكر إلى الكابتن محمود الخطيب، والذي قد وجد منه الكثير من الدعم والمساندة منذ وصوله وانضمامه الي صفوف فريق لقلعة الحمراء.

الاهلي يبحث عن مهاجم إفريقي

وكان المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني قد طلب من لجنة التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي السرعة بضرورة الحصول على توقيع لاعب قوي في مركز المهاجم الصريح، وقد قام بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي باقتراح عدة خيارات على طاولة اللجنة، وعلى رأس هذه القائمة المهاجم الكونغولي القوي “جاكسون موليكا” لاعب فريق نادي ستاندرلييج البلجيكي، وهو الذي تم اعارته الي صفوف فريق قاسم باشا، وهذا بجانب اللاعب إيبوكا، لاعب نادي إنبي المتألق خلال هذه الفترة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.