التخطي إلى المحتوى

مدرب الاهلي يجهز مفاجأة مدوية لوفاق سطيف قبل موقعة اليوم

استقر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على استمرار اللاعب طاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي ضد فريق وفاق سطيف الجزائري بإياب نصف نهائي دوري ألابطال .

وقرر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استمرار اللاهب طاهر في التشكيل الأساسي للمباراة الثانية على التوالي بعد ظهور اللاعب بمستوى مميز في مباراة الذهاب وإحرازه هدفا، فضلًا عن مساهمته في تتويج جهد فريق النادي الاهلي بالفوز برباعية نظيفة.

كما استقر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تواجد اللاعب حمدي فتحي لاعب وسط فريق الاهلي على دكة البدلاء رغم جاهزيته الطبية خوفًا من تعرضه لانتكاسة تُبعده عن فريق الاهلي مدة طويلة.

مواعيد مباريات فريق الأهلي التلاته القادمة بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهات قوية فى مسابقة الدوري المصري الممتاز عقب الانتهاء من مباراة فريق نادي وفاق سطيف الجزائري ضمن مباريات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري ألابطال .

ومن المفترض أن يواجه فريق النادي الاهلي نظيره فريق البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة ال التاسعه عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء فى تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر القاهرة.

ثم مواجهة قوية أمام فريق إيسترن كومباني يوم 25 شهر مايو فى تمام الساعه التاسعة مساءًا.

ثم مواجهة فريق نادي الزمالك فى لقاء القمة بين القطبين فى تمام السعه التاسعة مساءًا بتوقيت مصر القاهرة على ستاد السلام يوم 19 شهر يونيو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.