التخطي إلى المحتوى

مدرب الأهلي يستقر على طريقة لعب الفريق لمواجهة وفاق سطيف

استقر المدرب والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على طريقة اللعب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في المواجهة القادمة بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر المدرب والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عدم الاعتماد على الطريقة الدفاعية على أن يوجه وفاق سطيف بثناىي فقط في وسط الملعب ووضع محمد مجدى أفشة في مركز صانع الألعاب.

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب الفريق الأحمر بيتسو موسيماني باللاعب أليو ديانج واللاعب حمدي فتحي في وسط الملعب على أن يتواجد اللاعب عمرو السولية على دكة البدلاء.

وحقق فريق النادي الأهلي الفوز على فريق نادي وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السلام برباعية نظيفة في ذهاب النصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمباراة الإياب المقرر لها يوم السبت فى الجزائر على ملعب 5 يوليو فى إطار منافسات إياب البطولة الأفريقية.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء الجمعة على ملعب 5 يوليو الذي يستضيف مباراة الأهلي ووفاق سطيف المقرر لها الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة في إياب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال الإفريقية.

وتم السماح بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة في بداية المران وفقا للوائح اتحاد كرة القدم الإفريقي قبل المباريات الرسمية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران حرص لاعي الفريق على الاحتفال بعيد ميلاد لاعب الفريق بيرسي تاو .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.