التخطي إلى المحتوى

كيروش يعرب عن رأيه في استمرار عصام الحضري في جهاز المنتخب الحالي

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري عن سعادته بقرار الجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال باستمرار تولي الكابتن عصام الحضري مسئولية مدرب حراس المرمى.

تصريحات عصام الحضري عن كيروش

وكان عصام الحضري قد أعرب أكثر من مرة عن مدى استفادته من العمل مع شخص بخبرة كارلوس كيروش معربا أن العمل معه ولو لمدة 7 أشهر فقط حققت له استفادة تعادل 15 سنة خبرة في التدريب موضحا مدى الاستفادة التي تحققت له بالعمل مع كيروش.

وقال كيروش أنه تجمعه علاقة صداقة جيدة بعصام وهو سعيد للغاية باستمراره كمدرب لحراس المرمى لمدى كفائته التي حققها وشهدها الجماهير من كفاءة حراس المنتخب جميعهم على حد سواء تحت يد الحضري.

إقالة كيروش

وكان الجبلاية قد أعلن منذ أيام عن تعيين الكابتن إيهاب جلال رسميا كمدرب للمنتخب المصري خلفا لكارلوس كيروش الذي تم فسخ العقد معه بالتراضي بعد الفشل في تحقيق حلم التأهل لمونديال كأس العالم للمرة الثانية على التوالي والمقام في قطر في نهاية هذا العام.

وكان كيروش قد أتم تعيينه خلفا لحسام البدري في شهر سبتمبر الماضي والذي أقيل لسوء النتائج ثم تولي كيروش المسئولية في خلال البطولة العربية وبطولة كأس الأمم الأفريقية ومبارتي كأس العالم مع السنغال والتي فشل كيروش في تحقيق أيا منهما رغم وصوله لنهائي البطولة الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.