التخطي إلى المحتوى

فيريرا يطالب الزمالك بضم بدلاء لهذا الثنائي ويقترب من حسم صفقة نجم بيراميدز

طلب المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الكرة لنادي الزمالك تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بفريق نادي الزمالك خلال الفترة القادمه من الانتقالات الصيفية.

ويعقد المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الكرة لنادي الزمالك اجتماعات مستمرة مع مسؤولي نادي الزمالك لحسم ملف الصفقات القادمه الجديدة.

وتواصل المدرب فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك مع أمير مرتضى منصور المشرف العام و المستشار مرتضى منصور لوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بملف الصفقات الجديدة للموسم القادم.

من جانبه كشف مصدر بفريق نادي الزمالك أن المدرب البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى لنادي الزمالك طلب ضم بدائل للثنائي اللاعب أشرف بنشرقي و اللاعب زراق سيسيه.

وأوضح المصدر أن المدرب فيريرا طالب بتدعيم مركز الجناح الأيسر وإيجاد بدائل مناسبة للثنائي اللاعب بن شرقى و اللاعب سيسيه

اقترب مسؤولو نادي الزمالك من التعاقد مع اللاعب أحمد توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه نهاية الموسم الجاري.

وحصل أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة لنادي الالزمالك على موافقة اللاعب تمهيدا لضمه في الموسم المقبل لتدعيم خط وسط نادي بعد أن اقترب اللاعب طارق حامد من الرحيل عن نادي الزمالك حيث ينتهي عقد الأخير بنهاية الموسم الحالي.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك لتدعيم صفوفه في الفترة الجاريه بعد رفع العقوبة التي وقعت على الفريق نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي السابق بعدم التعاقد مع أي لاعب.

وخسر فريق الزمالك من إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري العام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.