التخطي إلى المحتوى

عرض استثنائي من الزمالك لـ بن شرقى ورفض التنازل عن الصفقة الكبري للأهلي

تسعى إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى تجديد عقد اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري.

وحتى الآن لم يتوصل مسئولو نادي الزمالك لأي اتفاق مع اللاعب حول تجديد عقدة وتخشى إدارة الزمالك تكرار ما حدث مع اللاعب السابق للفريق الأبيض التونسي فرجاني ساسي الذي انتهى عقده قبل نهاية مباريات الموسم الذي امتد لعدة شهورلاحقه.

وتفكر إدارة القلعة البيضاء في التفاوض مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لتجديد عقده لمدة 6 شهور أخري فقط من أجل استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز الي نهايتها على أن يرحل اللاعب في يناير 2023.

ويشار إلى أن رابطة الأندية المصرية كانت قد أعلنت في وقت سابق أن نهاية دوري الموسم الحالي سوف تكون في آخر أغسطس القادم مما يعني عدم استكمال كلا من اللاعب أشرف بن شرقي واللاعب محمد أوناجم واللاعب رزاق سيسيه مسابقة الدوري الممتاز بسبب انتهاء عقودهم مع نادي الزمالك فى نهاية شهر يونيو كما حدث مع اللاعب فرجاني ساسي في الموسم السابق.

وكان رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور قد أكد أنه قرر الانسحاب من مفاوضات التجديد مع كلا من أشرف بن شرقي – محمد أوناجم – طارق حامد – محمد أبو جبل – عمر السعيد في مارس المنقضى .

كما رفض مسئولي القلعة البيضاء التنازل عن الصفقة الكبري والتي يرغب فيها المارد الأحمر الاستيلاء عليها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وشهدت الأيام القليلة السابقة أحاديث كثيرة بشأن تعاقد قطبي الكرة المصرية مع اللاعب المهاجم المميز أحمد عاطف لاعب نادي وادي دجلة والمعار إلى صفوف نادي فيوتشر.

وأصر الزمالك على البقاء في الصفقة وإمكانية التعاقد مع اللاعب أحمد عاطف بناء على رغبة المدرب والمير الفني لفريق الزمالك البرتغالي جيسفالدو فيريرا بسبب الإمكانيات الرائعة التي يتمتع بها أحمد عاطف.

وتمكن النجم أحمد عاطف من جذب انتباه العديد من الأندية للتعاقد معه بسبب مستوياته الرائعة في الدوري المصري وأبرزهم نادي الأهلي ونادي الزمالك ونادي بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.