التخطي إلى المحتوى

النجم محمد صلاح

وتعرض الدولي المصري الدولي ، محمد صلاح ، نجم ليفربول ، لإصابة بالغة أمام تشيلسي ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين حاليا ، على استاد ويمبلي ، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (كأس إنجلترا 2022).

وغادر محمد صلاح ملعب المباراة في الدقيقة 32 بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال المباراة ضد البلوز ، وقام مدرب الريدز كلوب بتغييره ونزل البرتغالي ديوجو جوتا مكانه.

التعادل السلبي يسيطر على أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، وتشهد المباراة قوة كبيرة وإثارة بين الفريقين ، حيث شهدت المباراة فرصاً للتسجيل لكلا الفريقين.

وأشارت التقارير الأولية إلى أن إصابة محمد صلاح كانت على مستوى العضلة الضامة.

وقرر المدرب الألماني ، يورجن كلوب ، الرحيل عن فريق ليفربول ، محمد صلاح ، ورحيل البرتغالي الدولي ، جوتا ، مكانه. رفض الجهاز الطبي للنادي الإنجليزي المخاطرة بمحمد صلاح واستمراره في الملعب ، وقرر ترك المباراة واستبداله بجوتا ، أحد أهم ركائز النادي الإنجليزي.

بعد رحيل محمد صلاح ، شهدت الدقيقة 39 محاولة هجومية من تشيلسي بتمريرة طويلة من وسط الملعب إلى منطقة جزاء ليفربول باتجاه روميلو لوكاكو ، لكن الأخير لم يتمكن من ترويض الكرة بشكل جيد للوصول إلى نهاية سهلة لحارس المرمى. أليسون.

وفي الدقيقة 43 ، مرت تسديدة بعيدة المدى للاعب ليفربول إبراهيم كوناتي من خارج منطقة الجزاء بفارق كبير فوق العارضة العلوية للمرمى ودون خطورة على الحارس إدوارد ميندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.