التخطي إلى المحتوى

حبوب صغيرة

الفتيات اللواتي يبحثن عن علاج للبثور الصغيرة على وجههن التي تصيب معظمهن وتؤثر سلباً على مظهرهن يجدن أنهن ينفقن مبالغ طائلة في التردد على مراكز التجميل والعناية بالبشرة في محاولة لتحقيق مظهر أفضل للحصول على مظهر أنيق. ابحث واشتري المنتجات التي تساعد في إخفاء حب الشباب أو اشتري مستحضرات التجميل مثل كريم الأساس والكونسيلر.

في الأسطر القليلة التالية ، يصفون طرقًا لعلاج البثور الصغيرة على الوجه ، وفقًا لموقع Mayo Clinic على الويب.

علاج البثور على الوجهيمكن للفتيات إزالة الندبات والجزيئات من أجزاء مختلفة من الوجه باستخدام قناع الأفوكادو. عن طريق خلط الأفوكادو بالماء والطمي ، فإنه يساعد على منع ظهور هذه الجسيمات تدريجياً حتى تختفي بشكل دائم. جففي ، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر .

عصير الليمون

الليمون من أكثر الأنواع شيوعًا للمساعدة في التخلص من البثور على الوجه ، وتحاول الفتيات إزالتها عن طريق عصر الليمون ، ثم وضعه على الوجه لمدة 20 دقيقة ، ثم غسل الوجه بالماء الفاتر أمر جيد.

خل التفاح

والعسل

يمكن للفتيات استخدام خل التفاح والعسل للتخلص من البثور الصغيرة على الوجه ، فهذا يزيل خلايا الجلد الميتة ويقلل من مسام الجلد ، يمكنك استخدام خل التفاح الممزوج بملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر والتفاح وملعقة صغيرة من العسل. مع السكر ، في وعاء كبير ، قلبي بالتساوي حتى تحصلي على عجينة سميكة ، ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة ، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. يمكن تكرار هذا القناع مرتين خلال أسبوع ، وسوف لاحظ الفرق.

الملح الصخري

يساعد الملح الصخري في التخلص من مشاكل البشرة التي تصيب الفتيات وتؤثر سلباً على جمالهن وأناقتهن ، وذلك بإزالة خلايا الجلد الميتة من طبقات الجلد ومنع ظهور الجسيمات والتخلص نهائياً من آثارها ، وكذلك إزالة الشوائب منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.