التخطي إلى المحتوى

تسمين الوجة

يواجه الكثير من الناس مشكلة ترقق أو ترقق الوجه مما قد يؤدي إلى ظهورهم غير المرضي ، هل ترى هل يوجد فيتامين تجميلي لا يمكن تناوله إلا؟ يمنحك وجهًا منتعشًا وحيويًا بطريقة طبيعية. تسمين الوجه عندما يكون وزنك زائدًا بشكل طبيعي ، لا يمكن استهداف الوجه على وجه التحديد ، ومع ذلك ، فإن زيادة الوزن بشكل عام يمكن أن تساعد الأشخاص في الحصول على مظهر وجه أكثر امتلاءً. يمكن أن يؤدي تمرين عضلات وجهك إلى تقويتها مما يجعل وجهك يبدو أكثر امتلاءً. ومع ذلك ، يستخدم بعض الأشخاص تمارين الوجه لتقليل الوزن على الوجه ، مما يجعل الوجه أكثر وضوحًا بدلاً من التجاعيد. هل الفيتامينات فقط هي التي تجعل الوجه دهوناً؟ لا توجد فيتامينات يمكنك شراؤها لجعل وجهك دهونًا ، ولكن هناك أطعمة يمكن أن تمنحك وجهًا منتعشًا وممتلئًا بطريقة صحية ، فهذه الأطعمة غنية بالعناصر الغذائية ، وتحتوي على دهون صحية ، وبعض الأطعمة الصحية بها نسبة عالية من السعرات الحرارية التي يمكن أن تساعد الرجل على زيادة الوزن والحفاظ على وجهه ممتلئ الجسم. هناك العديد من الخيارات المختلفة.

هل الفيتامينات فقط هي التي تجعل الوجه دهوناً؟ لا توجد فيتامينات يمكنك شراؤها لجعل وجهك دهونًا ، ولكن هناك أطعمة يمكن أن تمنحك وجهًا منتعشًا وممتلئًا بطريقة صحية ، فهذه الأطعمة غنية بالعناصر الغذائية ، وتحتوي على دهون صحية ، وبعض الأطعمة الصحية بها نسبة عالية من السعرات الحرارية التي يمكن أن تساعد الرجل على زيادة الوزن والحفاظ على وجهه ممتلئ الجسم. هناك العديد من الخيارات المختلفة.

الأطعمة الغنية بالفيتامينات المغذية زيت الصبار من العناصر المفيدة للبشرة والجلد لاحتوائه على فيتامينات C و E بالإضافة إلى بعض مضادات الأكسدة. التفاح ، لأن التفاح يحتوي على الكثير من الإيلاستين والكولاجين ومضادات الأكسدة ، يأكل الكثير من الناس التفاح لمساعدتهم في الحفاظ على بشرتهم ونظاراتهم والحفاظ على مظهر شبابي. اشرب الحليب لأن الحليب يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تعزز صحة الجلد ، مثل الأحماض الأمينية والكالسيوم والريبوفلافين (فيتامين ب 12) وفيتامينات أ ود. تعد البذور والمكسرات مصدرًا غنيًا للطاقة التي توفر المعادن والفيتامينات والأحماض الدهنية والمصادر الطبيعية التي يمكن أن تساعد في زيادة الوزن بطريقة صحية. الأسماك الدهنية: مثل الرنجة والسلمون ، حيث تحتوي على سعرات حرارية أكثر من الأنواع الأخرى من الأسماك واللحوم. تساعد الدهون الموجودة في هذه الأسماك أيضًا على تعزيز صحة الجلد. يعتبر كل من العسل والسكر من المرطبات الطبيعية لأنهما يمتصان الماء من البيئة الخارجية ويخزنانها في الجلد. هذا يمكن أن يجعل بشرة الوجه تبدو ممتلئة ، كما يحتوي العسل أيضًا على فيتامينات مفيدة وإنزيمات وأحماض أمينية. يحتوي العسل عالي الجودة أيضًا على مضادات الأكسدة المفيدة وله بعض خصائص علاج البشرة.

الطرق الطبية لتسمين الوجه لا تعمل الطرق الطبيعية لإضافة الوزن إلى الوجه ، ويفكر البعض في الخيارات الطبية مثل جراحة نقل الدهون ، والتي تشمل الجراحين الذين ينقلون الدهون من أجزاء أخرى من الجسم ، وكذلك الحقن داخل الجسم. وجه. خيار آخر هو استخدام الفيلر ، الذي يحقنه الأطباء في جزء من الوجه ، عادة الخدين ، لجعل الوجه يبدو أكثر امتلاءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.