التخطي إلى المحتوى

مد حجم إصابة محمد صلاح

كشف مراسل قناة بي إن سبورت عن مدى إصابة الفرعون المصري محمد صلاح التي تعرض لها في مباراة تشيلسي التي تقام على ملعب ويمبلي في إطار نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد مراسل قناة بي إن سبورتس ، أن إصابة محمد صلاح هي مجرد التهاب في الفخذ ، لكنها ليست خطيرة ، وخروجه كان احتياطيا لعدم تفاقمها قبل المباراة النهائية.دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

وأجرى الألماني تغييرا لمحمد صلاح ، وايضا تغير البرتغالي جوته في أحداث الشوط الأول في الدقيقة 32.

والجدير بالذكر أن ليفربول سيلتقي مع ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري في العاصمة باريس ، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تضيف قمة المناخ مبادرة لحشد المجتمع المدني استعداداً لمؤتمر شرم الشيخ

لعنة الإصابات تضرب ليفربول قبل موقعة ريال مدريد

وانه قد أصابت لعنة الإصابة صفوف فريق ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة المقررة في 28 مايو الجاري على استاد فرنسا بالعاصمة الفرنسية. اصابات ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا وأصيب فابينيو لاعب وسط ليفربول ، وهو أحد أهم عناصر الريدز ، في لقاء أستون فيلا في الدوري الإنجليزي. وشهد لقاء ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد ، إصابة النجم الدولي محمد صلاح ، نجم الريدز ، في عضلة الفخذ التي تعرض لها في أحداث الشوط الأول ، وخرج ، وشارك جوتا. في مكانه. وقبل بداية الشوط الأول الإضافي ، أبعد الألماني يورجن كلوب المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك بعد أن رأى الهولندي يعرج ويمشي بطريقة غير مريحة ، وقام المدرب يورجن كلوب بإبعاده عن الملعب وإشراك الكامروني جويل ماتيب. تقترب الفترة الإضافية الثانية ، وسيأخذ الفريقان ركلات الترجيح لتحديد بطل كأس الاتحاد الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.