التخطي إلى المحتوى

على مدى السنوات القليلة الماضية ، أصبح استخدام بطاقة الفيزا من أهم الأمور التي يحرص عليها المواطنون ، حيث تمكنهم من الحصول على المال في أي وقت وبالقيمة التي يحتاجونها ، كما أنها تقدم للعملاء العديد من الاختلاف. مزايا.

يتعرض العملاء في كثير من الأحيان لحالة سحب بطاقات الفيزا الخاصة بهم في أجهزة الصراف الآلي ، مما يجعلهم يبحثون عن طرق لاستعادة تأشيراتهم ، والاهتمام بما يبحث عنه المتابعون والقراء بشكل يومي ومستمر. من خلال هذا التقرير نشرح كيفية استعادة التأشيرة بعد سحبها ، وبحسب مقابلة مع خدمة عملاء البنك الأهلي فهي كالتالي:

خطوات استعادة الفيزا بعد سحبها في ماكينات

– عندما يضع العميل بطاقة الفيزا كارد في جهاز الصراف الآلي ويتم سحبها ، يجب عليه الاتصال بخدمة العملاء في مصرفه للإبلاغ عن جميع بيانات البطاقة وعنوان الجهاز الذي تم سحب البطاقة به.

– إذا كانت الآلة التي سحبت فيها البطاقة مملوكة لبنكها الخاص ، يتم الاحتفاظ بالبطاقة في البنك الذي قام العميل بسحب النقود من جهازه لاستعادتها في اليوم التالي.

– في حالة انتماء الصراف الآلي لبنك آخر في الحالة الحالية فقد العميل بطاقته ويجب عليه إبلاغ البنك بإصدار بطاقة أخرى لاستبداله ببطاقة جديدة مفقودة تصدر خلال أسبوع العمل من تقديم التقارير.

أسباب سحب الفيزا في ماكينات الـ ATM

هناك عدة أسباب لسحب بطاقة العميل في أجهزة الصراف الآلي ، وهي كالتالي:

– إدخال رقم سري خاطئ أكثر من مرة.

– في حالة تأخر العميل في سحب البطاقة من الماكينة بعد الانتهاء من العملية المطلوبة.

– في حالة إذا كانت البطاقة الخاصة بالعميل منتهية الصلاحية.

– التأخر في سحب بطاقة الفيزا بعد انتهاء عملية السحب أو الإيداع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.