التخطي إلى المحتوى

تعرف على أسعار الدجاج الأبيض اليوم 14 مايو في الأسواق

شهدت الأسواق اليوم السبت 14 مايو تغيرا كبيرا في أسعار الدجاج الأبيض ومنتجاته بين المواطنين باختلاف التباين بين سعر المزرعة والسعر الذي يصل إلى المواطن بعد إضافة مصاريف النقل.

أسعار الدجاج الأبيض

وسجلت الدواجن البيضاء اليوم سعر يتراوح بين 40 و41 جنيه للكيلو الواحد باختلاف المنطقة والتي يترتب عليها اختلاف السعر الذي سيضاف بسبب مصاريف النقل بينما سجلت أسعار الكتاكيت أرقام تتراوح بين 9 و12 جنيه.

وبلغ سعر الكيلو من الأوراك سعر 43 جنيه للكيلو الواحد مسجلا انخفاضا طفيفا بشكل ملحوظ بينما من المقرر أن تصل سعر الكيلو من الدجاج الأبيض إلى المواطن بقيمة تصل إلى 48 أو 50 جنيها للكيلو الواحد.

الأسعار في بورصة منير السقا

بينما سجلت الأسعار اليوم في بورصة منير السقا قيمة تصل إلى 36 جنيها للكيلو من الدجاج الأبيض وسعر 43 جنيها مصريا للكيلو من الساسو في ظل انتاج المزارع المصرية ما يقرب من 1.4 مليار دجاجة طبقا لأخر الاحصائيات.

أسعار الرومى

وفي نفس السياق سجل الكيلو من الرومي اليوم سعر يتراوح بين 50 و60 جنيها للكيلو الواحد داخل الانتاج المحلي ليبلغ عدد المربين في مصر رقم يقترب من 50 أو 60 ألف مزرعة ومنشأة مختصة بالتربية والانتاج.

وفي نفس السياق سجلت أسعار البط اليوم سعر يصل إلى 60 جنيه للكيلو الواحد مسجلا انخفاضا طفيفا في الأسعار اليوم تزامنا مع الانخفاض الذي حدث في مختلف أسعار المنتجات في الأيام الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.