التخطي إلى المحتوى

الارصاد تكشف عن حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس المتوقعة من يوم غد الأحد 15 مايو حتى الجمعة المقبل 20 مايو 2022 ، حيث من المتوقع أن يسيطر الطقس الحار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، بينما تكون درجات الحرارة معتدلة في اليوم. السواحل الشمالية ويسود طقس قاس. تكون درجة الحرارة في جنوب سيناء وجنوب البلاد ، ويسود طقس لطيف ليلاً في القاهرة الكبرى والوجه البحري ، وبارد على السواحل الشمالية ، ومعتدل في جنوب سيناء وجنوب البلاد.

كشفت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد ، عن حالة الطقس اليوم السبت في القاهرة الكبرى وباقي محافظات مصر.

وقالت منار غانم خلال لقاء هاتفي مع برنامج السفيرة عزيزة المذاع على قناة dmc الفضائية ، إن البلاد تشهد حالة من تقلبات الطقس بين ارتفاعات وانخفاضات درجات الحرارة وسرعة رياح مع تساقط الغبار والأمطار على القاهرة السفلى. محافظتا مصر ومطروح.

وأضاف عضو هيئة الأرصاد الجوية ، أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة 31 درجة مئوية غدًا الأحد ، وأن جنوب البلاد سيشهد ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة ، بحيث يكون الطقس حارًا نهارًا في القاهرة الكبرى. حار جدا في المحافظات الجنوبية من البلاد.

وأضافت أن البلاد تتأثر اليوم بنشاط واضح لحركة الرياح ، مما سيسهم في تقليل الحرارة وتخفيف الطقس ، مشيرة إلى أن هناك فرصا لضوء أمطار غير فعالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.