التخطي إلى المحتوى

تعاقد الأهلي مع حارس مرمي الزمالك رسميا مكاسب غير متوقعه يحصدها موسيماني

تمكن مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي أمير توفيق ، من حسم صفقة جديدة للقلعة الحمراء والتي تعد من العيار الثقيل ، وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث يسعى الأهلي لتدعيم صفوفه من خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك بتدعيم بعض الخطوط التي بها بعض النقص في صفوف المارد الاحمر .

تعاقد الاهلي مع حارس مرمي الزمالك

حيث حصل النادي الأهلي المصري بشكل رسمي على توقيع حارس مرمى نادي الزمالك محمد صبحي ، نجم الكرة المعار لصفوف فريق فاركو ، جاء ذلك لتمهيد حسم الصفقة خلال نهاية الموسم.

حيث يحق لفريق فاركو تفعيل بند الشراء المتواجد داخل الاتفاق مع إدارة نادى الزمالك، وذلك حال دفع مبلغ 20 مليون جنيها ، وهو ما دفعه النادي الأهلي للتحرك من أجل استغلال هذا البند لصالح النادي .

حيث يعد التعاقد مع محمد صبحي من اكبر المكاسب التي قد يحصدها الأهليعقب الحصول على توقيع حارس مرميم الزمالك والاقتراب من حسم الرتوش النهائية فى الصفقة الجديدة :

– بديل سوبر للشناوي حارس مرمي الاهلي

يعتبر حارس مرمي الزمالك محمد صبحي من الأسماء المميزة في مركز حراسة المرمى، حيث انه يقدم مستوى فني رائع خلال الفترة الماضية ، سواء من خلال تواجده مع الاتحاد السكندرى بالموسم الماضي، أومن خلال الموسم الحالي مع فريق فاركو .

– وضع نادي الزمالك في مأزق

بعد اقتراب مرمى نادي الزمالك الأساسي ، محمد أبو جبل حارس من خطوة الرحيل عن صفوف فريق القلعة البيضاء ، بسبب الاختلاف على المقابل المادى الذي يحصل عليه ، حيث جاء ذلك بالتزامن مع تراجع مستوى محمد عواد، في نفس الوقت الذي لا يؤدى خلاله محمود جنش بمستوى جيد كعادتة منذ قبل ، ولذلك في حال حصول النادي الأهلي على خدمات محمد صبحي سوف يكون ذلك الامر ضربة قوية للمنافس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.