التخطي إلى المحتوى

بعد توقف شراء ماسك لتويتر شخص مفاجئ يعلن عن رغبته في شرائها بدلا منه

أعلن الملياردير الجنوب أفريقي الأصل إيلون ماسك أمس توقف عملية استحواذه على تويتر بشكل مفاجئ بسبب ما أسماه بالحسابات الوهمية التي يراها على حد قوله تستحوذ على نسبة كبيرة من حسابات الشركة.

رد تويتر

وقالت شركة تويتر أن الحسابات الوهمية لا تمثل أكثر من 5% من المستخدمين النشطين الذين يستخدمون تويتر بشكل شبه يومي ردا على تصريحات ماسك بشأن انتشار الحسابات الوهمية موضحة أن عدد العملاء في خلال الربع الأول من العام طبقا لما تم قياسه بلغ ما يقرب من 229 مليون مستخدم لتويتر.

وكان ماسك قد أكد أكثر من مرة أن السبب وراء رغبته في الاستحواذ على تويتر مقابل ما يقرب 44 مليار دولار هو بالأصل العمل على إزالة spam bots أو الحسابات الوهمية من أجل جعل خدمة تويتر تقترب من المثالية وأكثر ترويجا ومتاحة لجميع الفئات العمرية.

شراء سنوب دوج لويتر

وترددت في الساعات الأخيرة أنباء عن رغبة مغني الراب الشهير سنوب دوج في شراء شركة تويتر بعد توقف العملية ولو بشكل مؤقت من ناحية إيلون ماسك على الرغم من أن ثروة المغني الشهير لا تتعدى ١٥٠ مليون دولار.

ورد دوج على هذه الأنباء مؤكدا أن الأمر ما ليس إلا مزحة من مزحاته المعتادة ولن يقدم على هذه الخطوة بالطبع لأنه لا يهتم من الأساس بمجالات الأعمال والتجارة ولا يهتم إلا بمجال الغناء الذي يلمع به اسمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.