التخطي إلى المحتوى

بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

علق لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر محمد بركات على تأهل فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

وقال لاعب النادي الأهلي السابق محمد بركات في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا عبر قناة المحور الفضائية أن مستوى نادي الوداد المغربي لا يعد مخيف بالنسبة للاعبي فريق النادي الأهلي حال تأهل الفريق الأحمر للنهائي.

وأضاف لاعب النادي الأهلي السابق محمد بركات ان بترو أتلتيكو كان أفضل من الوداد المغربي في مباراة اليوم وان العملاق الانجولي أحرج نظيره المغربي أثناء المباراة وكان الأقرب من تحقيق الفوز .

وإستطرد لاعب النادي الأهلي السابق محمد بركات ان الوداد ليس مخيف على ملعبه وفقا لما تم تقديمه أمام نادي بترو أتلتيكو والنادي الأهلي قدم أفضل مستوياته الفنية خلال الموسم الحالي.

وأكمل محمد بركات انة يجب على النادي الأهلي نسيان نتيجة لقاء الذهاب والفوز السابق على نادي وفاق سطيف والتركيز فقط على مباراة الإياب.

كما وجه لاعب النادي الأهلي السابق محمد بركات نصيحة ذهبية للاعبي القلعة الحمراء وذلك قبل المواجهة التي ينتظرها أبناء بيتسو موسيماني اليوم السبت ضد فريق نادي وفاق سطيف الجزائري.

وأتم لاعب النادي الأهلي السابق محمد بركات حديثة بأنة يجب على زملاء بيرسي تاو التركيز على مواجهة الغد فقط ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية ولما لا تأهل الفوز لتوجيه رسالة قوية لفريق الوداد المغربي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.