التخطي إلى المحتوى

بتتخطف من البنك الحق بسرعه الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي بأعلي عائد تحصل عليه

طرح البنك الأهلي المصري شهادة ادخار جديدة ذات فائدة كبيرة تصرف لصاحبها سنويا، باعلى فائدة ممكن ان تحصل عليها وهي الشهادة البلاتينية ، حيث تتميز تلك الشهادة بالعديد من المميزات مما جعل ذلك نسبة الإقبال عليها تزداد يوما بعد يوم ، وذلك من أجل الاستفادة منها، حيث ان يوجد في البنوك المصرية انواع عديدة من شهادات الادخار ، وكل شهادة تتميز بفائدة سنوية مختلفة عن غيرها ، ولها ايضا مدة زمنية محددةلفترة انتهائها، ولذا زادت علامات البحث عنها بشكل كبير ، وذلك لمعرفة كل المعلومات التي قد تخص الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري ،.كما نود ان نوضحها إليكم من خلال السطور التالية وكل ما تريد ان تعرفه عنها من مميزات وشروط .

تعرف علي أنواع الشهادات البلاتينية من البنك الأهلي :-

حيث ان هناك العديد من الشهادة البلاتينية مختلفة ، والتي يقدمها البنك الأهلي المصري ننشر تفاصيلها كامله في التالي :

مميزات الشهادات البلاتينيه من البنك الاهلي :-

الشهادة البلاتينية السنوية وهي بقيمة 1000 جنية مصري ومضاعفاتها كحد أدنى ذات عائد يصرف شهريا ولمدة سنة كاملة بنسبة فوائد قد تصل إلى 18%.

اما الشهادة البلاتينية السنوية والتي تصل قيمة شراؤها إلى 1000 جنيها كحد أدني ، ومدتها تكون ثلاث سنوات وذلك بفائدة 11 % بعائد شهرى .

وعن الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير وهي بقيمة شرائية قد تصل إلى 1000 جنيها مصريا ، ومضاعفاتها كحد أدني ، وتصل مدتها الي ثلاثة سنوات وهي ذات فائدة 9.5% وعائد شهري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.