التخطي إلى المحتوى

اول رد فعل من محمد صلاح عقب اصابتة الخطيرة فى مباراة ليفربول أمام تشيلسي

الدولى المصرى محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، ونجم فريق ليفربول، الانجليزي، طمأن جماهير فريقه،وذلك جاء بعد إصابته في مباراة نهائي ،كأس الاتحاد الانجليزي.

اصابة محمد صلاح

و قد تعرض محمد صلاح، الى الإصابة والذى جاء في مباراة فريقه و أمام تشيلسي اليوم، وقد خرج من الملعب في الدقيقة رقم 31، و بعد شعوره بــ آلام في الفخذ الأيمن.

و قد نشرت كاري براون، وهى مراسة قناة بي إن سبورتس، والتى جاءت في نسختها الانجليزية، وتدوينة، وعبر حسابها وعلى منصة التواصل الاجتماعي، وعبر التدوينات القصيرة، تويتر ، نص حديثها مع مو صلاح.

وكتبت براون سألت صلاح : هل أنت بخير، للمشاركة في النهائي يا مو، ورد عليا نعم أنا بخير، ومؤكد .

فوز ليفربول على كأس الاتحاد الانجليزى

وقد حقق فريق ليفربول، لقب كأس الاتحاد الانجليزي، وذلك جاء عقب الفوز على نادى تشيلسي، وذلك جاء في المباراة النهائية و بركلات الترجيح، وبعد انتهاء المباراة وبالتعادل السلبي ودون أهداف، وفي وقتيها الأصلي و وقتها الإضافي.

مباراة ليفربول و ريال مدريد الإسبانى

وسوف يلتقي فريق ليفربول، وسيكون مع نظيره ريال مدريد الإسباني، وذلك في المباراة النهائية لــ بطولة دوري أبطال أوروبا، فى يوم 28 مايو 2022 الجاري، وعلى ملعب ستاد دو فرانس ، والذى سيكون فى العاصمة الإسبانية باريس.

محمد صلاح والفحوصات الطبية

وايضا ومن المنتظر أن يخضع مو صلاح الى فحوصات طبية وذلك من أجل التأكد من مدى إصابته، والى فترة التأهيل و التي سيحتاجها و للمشاركة مع الفريق، من جديد و مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.