التخطي إلى المحتوى

الزمالك يرفض التنازل عن الصفقة الكُبري للأهلي وأشرف بن شرقي يفاجئ الزمالك

رفض مسؤولي نادي الزمالك التنازل عن الصفقة الكُبري والتي يرغب فيها النادي الأهلي والاستيلاء عليها لتدعيم صفوف النادي الأول لكرة القدم.

وشهدت الأيام القليلة السابقه أحاديث كثيرة بشأن تعاقد قطبي الكرة المصرية مع اللاعب المهاجم المميز أحمد عاطف لاعب فريق نادي وادي دجلة والمعار إلى صفوف فريق نادي فيوتشر.

وأصر نادي الزمالك على البقاء في الصفقة وإمكانية التعاقد مع اللاعب أحمد عاطف بناءً على رغبة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك بسبب الإمكانيات الرائعة التي يتمتع بها هذا اللاعب.

وتمكن اللاعب أحمد عاطف من جذب انتباه العديد من الأندية للتعاقد معه بسبب مستوياته الرائعة في الدوري المصري وأبرزهم نادي الأهلي و نادي الزمالك و نادي بيراميدز

رفض اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تجديد عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة القادمه.

وينتهي تعاقد اللاعب المغربي مع نادي الزمالك نهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي فريق يرغب في الحصول على خدماته بداية من يناير السابق.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك لتدعيم صفوف فريق نادي الزمالك في الفترة الجاريه بعد رفع العقوبة التي وقعت على الفريق في الميركاتو الشتوي السابق بعدم التعاقد مع أي لاعب.

وخسر نادي الزمالك من مادي إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري العام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.