التخطي إلى المحتوى

الزمالك يخر ج عن صمتة ويكشف حقيقة تفاوضة مع بن شرقى للتجديد لمدة 6 اشهر

مصدر مسئول فى نادى الزمالك، كشف عن حقيقة ما تردد فى الوقت الحالى وحول تقديم إدارة نادى الزمالك القلعة البيضاء عرضًا جديدًا وذلك بحسب ما جاء للمغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق الكروى الأول، ومن أجل تجديد تعاقده ولمدة 6 أشهر فقط.

تعاقد بن شرقى مع نادى الزمالك

وأكد المصدر فى تصريح صحفية، بأن إدارة نادى الزمالك لم تتقدم بأى عروض وحتى الان والتى تعتبر جديدة للاعب أشرف بن شرقى، وإن الإدارة وحتى الان لم تتفاوض مع اللاعب ومن أجل الاستمرار ولمدة 6 اشهر كما يتردد فى الوقت الحالى.

مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

و فى سياق متصل، فقد توقفت مفاوضات نادى الزمالك مع بن شرقى، وحيث تري إدارة ( النادى الزمالك ) القلعة البيضاء، و أن طلبات اللاعب المادية والتي هى لن تقل عن تقاضي نحو مبلغ مليون و600 الف دولار سنويا فهو مبالغ فيها كثيرا ولا تتوافق ايضا مع امكانيات اللاعب وذلك بحسب ما جاء من تصريحات من ادارة نادى الزمالك وكذلك المردود و الذي يقدمه مع الفريق والذى جاء مؤخرا.

فيريرا واعادة تقييم لاعبى الزمالك

في سياق مختلف، فقد بدأ البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، وذلك في إعادة تقييم لاعبي الفريق الحاليين، وذلك سيكون تمهيدا لوضع قائمة الموسم الجديد، والتي سوف يتم خلالها استبعاد عدد من اللاعبين و المتواجدين في الفريق، وبالإضافة لملف التدعيمات الذى سيكون في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويوجد بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وسيتم وضعهم تحت التقييم حتي نهاية الموسم لتحديد مصيرهم سواء بالتجديد او رفض استمرارهم، فيما سيتم تقييم باقي اللاعبين لتحديد إمكانية تسويقهم من عدمها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.