التخطي إلى المحتوى

قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب برفض قرار تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما في إدارة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نهائي دوري أبطال أفريقيا

واقترب فريق النادي الأهلي من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أن فريق المارد الأحمر قد حقق الفوز على فريق نادي وفاق سطيف الجزائري، في مرحلة ذهاب الدور النصف النهائي من البطولة برباعية نظيفة في شباك وفاق سطيف الجزائري.

وسوف يقوم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، بعقد اجتماعاً طارئًا مشتركاً مع شركته لكرة القدم صباح يوم الأحد المقبل، من أجل بحث أزمة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمطالبة بان يكون الحكام أجانب من خارج القارة.

الاهلي يطلب حكام أجانب لنهائى دورى أبطال إفريقيا

وسوف يطالب مجلس إدارة النادي الأهلي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أن يقوموا بالاستعانة بطاقم تحكيم مصنف من خارج القارة، مثلما حدث في بطولة كأس أمم أفريقيا.

حيث أن إدارة النادي الأهلي ترفض بشده تعيين الحكم الحامبي بكاري جاساما، من أجل إدارة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا، حيث تحوم بعض الشكوك بخصوص إرتكابه لأخطاء فادحة في المباراتين السابقتين بين مصر والكاميرون، في بطولة كأس أمم أفريقيا، وايضا مباراة فريق الكاميرون وفريق الجزائر في تصفيات بطولة كأس العالم.

ويشدد النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب على رفضه أن يقوم بخوض المباراة النهائية في المغرب، وتصعيده لهذا الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية، والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل الفصل في هذا النزاع مع الاتحاد الافريقي كاف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.