التخطي إلى المحتوى

تستكمل الجامعات الحكومية والخاصة والخاصة استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022 ، تنفيذاً للخريطة الزمنية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات الحكومية ، مع التركيز على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كوفيد ، والالتزام بها. وتتمثل القرارات الوزارية في منع دخول من ليس لديهم لقاح كورونا من دخول امتحانات العام الجاري ، مع التأكيد على الالتزام بالخريطة الزمنية للفصل الثاني.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

الجامعات تضع اللمسات الأخيرة على امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022

وقال الدكتور ممدوح مهدي القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان في تصريحات خاصة إن الجامعة وضعت الرتوش النهائية لامتحانات الفصل الثاني وأعلنت جميع الجداول ، مضيفا أن الجامعة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية لمنع كوفيد وأبرزها زيادة نسبة التطعيمات بالجرعة الثانية لتتجاوز 70 بالمئة من منسوبي الجامعة وتقديم جرعات تنشيطية مناسبة للفئات التي حددتها وزارة الصحة المصرية والمجلس الأعلى للجامعات ، مؤكدا أن مجلس الجامعة أكد حاجة أعضاء هيئة التدريس لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

امتحانات الجامعات

أكد الدكتور محمد محجوب عزوز ، رئيس جامعة الأقصر ، في تصريحات خاصة ، أن الجامعة أنهت جميع الرتوش النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022 ، مع التركيز على تطبيق الاحتراز. تم تنفيذ إجراءات الوقاية من كوفيد ، وعمليات التعقيم والتطعيم لمختلف الأجنحة والقاعات. الدراسة والتأكيد على ارتداء الكمامة طوال الوقت في الجامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.