التخطي إلى المحتوى

التعليم تكشف عن مفاجأة غير متوقعة عن معلمة البودي جاردات عقب القبض عليها

علق أشرف سلومة، وهو وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والذى جاء على واقعة القبض على المعلمة والتى تدعى (أسماء. ع) والتى تعمل مدرسة مادة الأحياء والتي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية والتى جاءت من خلال صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وخلال الأيام الماضية.

معلمة البودي جاردات

و قد قال سلومة، فى تصريحات صحفية ، والتى جاءت اليوم السبت الموافق 14 مايو 2022، وإن المعلمة لا تنتمي نهائى الى وزارة التربية والتعليم، ومؤكدا أنه بالبحث والتدقيق والذى جاء موخرا في سجلات العاملين بفى مديرية التربية والتعليم والتى جاءت فى الجيزة، و لم نعثر على اسم معلمة وبهذا الإسم فى سجلات الوزارة باى صورة من الصور.

و قد شدد وكيل وزارة التربية والتعليم، فى الجيزة على أنه تم تشكيل لجان والتى جاءت من مديرية التربية والتعليم فى الجيزة وذلك جاء لحصر سناتر الدروس الخصوصية فى المحافظة و على اتخاذ اللازم تجاهها.

واقعة معلمة البودي جاردات

وقد كانت معلمة احياؤ تدعى (أسماء. ع) وهى مدرسة مادة أحياء، قد أثارت جدلا واسعا مؤخرا على صفحات السوشيال ميديا وعلى مواقع التواصل المختلفة وذلك جاء وبعد انتشار صور لها في حراسة مجموعة والتى تتكون من نحو 6 بودي جاردات، وأثناء حضورها ولأحد سناتر الدروس الخصوصية.

القبض على مدرسة الاحياء صاحبة واقعة معلمة البودي جاردات

ويذكر وأنه تم إلقاء القبض على السيدة والتى تدعى (أسماء.ع) والتى تعمل مُدرسة احياء والمذكورة فى السطور الماضية والذى جاء منذ قليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.