التخطي إلى المحتوى

الأهلى يتقدم بهدف قاتل فى الدقيقة 15 ويسحق وفاق سطيف منذ قليل

مرت أول 15 دقيقة، والتى جاءت من عمر مباراة الأهلي والتى جاءت ضد وفاق سطيف الجزائري، و بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف فى المباراة و التى تجمعهما حاليا فى استاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية في إياب ، نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

هدف الاهلى فى وفاق سطيف

وقد سجل هدف الأهلي ، هدف مبكر فى الدقيقة الثانية والتى جاءت من عمر المباراة و بتوقيع أحمد عبد القادر و من صناعة بيرسي تاو و الذي وضع له لمسة سحرية ، وفي ظهر دفاع وفاق سطيف والذى وضعها على يسار سفيان خذايرية حارس مرمى نادى وفاق سطيف.

و قد هدد بيرسي تاو مرمى وفاق سطيف و بتصويبة مباشرة جاءت فى الدقيقة الرابعة ولكنها قد وصلت بعيدا عن المرمى، وكان النادى الأهلي الأفضل في الربع ساعة الأولى والذى جاء في الوقت السيطرت حالة من الإحباط والتى ظهرت على أصحاب الأرض وبعد استقبال هدف جديد على أرضهم.

تشكيل الأهلى امام وفاق سطيف

واما بشأن التشيكل الرسمى والذى جاء امام نادى وفاق سطيف فقد يكون هذا التشكيل كما يلى وذلك عقب اعلانة من بيتسو موسيمانى :

جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى سيكون هناك : اللاعب محمد الشناوي.

– خط الدفاع سيكون هناك : اللاعب محمد هاني واللاعب ياسر إبراهيم واللاعب محمد عبد المنعم و اللاعب علي معلول.

– خط الوسط سيكون هناك : اللاعب أليو ديانج واللاعب حمدي فتحي واللاعب أحمد عبد القادر واللاعب حسين الشحات واللاعب طاهر محمد طاهر.

– خط الهجوم: اللاعب بيرسي تاو.

ويسعى النادى الأهلي الى تحقيق نتيجة إيجابية و أمام وفاق سطيف الليلة، والى حسم التأهل إلى المباراة النهائية والتى ستكون في دوري أبطال إفريقيا و بعد الفوز برباعية نظيفة والتى جاءت في لقاء الذهاب و الذي أقيم الأسبوع الماضي وعلى ملعب الأهلي والسلام فى القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.