التخطي إلى المحتوى

اظبطها بسرعه تردد قناة الجزائرية تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف علي نايل سات

ينتظر عشاق كرة القدم في كافة الدول العربية اليوم اللقاء المنتظر والحامل لبطل افريقيا في نهائي ابطال افريقيا 2022 ، بين فريقي الاهلي المصري ، ووفاق سطيف الجزائري . حيث أعلنت القناة الأرضية الجزائرية عن بثها المباشر لمباراة الاهلي ونظيرة وفاق سطيف، والمقرر لها ان تقام في التاسعة من مساء اليوم السبت وذلك في إياب الدور النصف نهائي للنسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا 2022 .

جدير بالذكر ان فريق الأهلي قد حقق فوزا عظيما في مباراة الذهاب التي جمعته بفريق وفاق سطيف مساء يوم السبت الماضي والتي انتهت برباعية نظيفة.

تردد القناة الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف :-

تبث قناة الجزائر الارضية عبر القمر الصناعى المصري نايل سات بأسم Programme NationalHD ، عبر التردد 11680H بمعدل ترميز 27500 .

والقناة مكسورة الشفرة بنظام BISS فبمجرد ادخال الشفرة علي جهازك فسوف تفتح القناة بشكل تلقائى

شفرة قناة الجزائرية الارضة علي النايل سات : 1100000000000000

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف :-

تبث مباراة نهائي ابطال افريقي عبراربعة قنوات : من بينهم قناة بي إن سبورتس القطرية ، وثلاثة قنوات على القمر الصناعي يوتلسات تسعه شرق.

يذكر ان فريق الاهلي قد صعد للدور نصف النهائي على حساب نظيره الرجاء المغربي ، بعدما فاز أمامه ذهابًا بهدفين مقابل هدف ، وذلك قبل التعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق معه إيابًا، فيما صعد وفاق سطيف إلى الدور ذاته بعدما أقصى الترجي التونسي حين تعادل معه سلبيًا ذهابًا وفاز بهدف إيابًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.