التخطي إلى المحتوى

ارحل مش عايزك خلاص فيريرا قال لمرتضى منصور بيعة خلاص قائد الزمالك

المدرب البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، فى نادي الزمالك مرتضى منصور، رئيس النادي طالب برحيل قائد الزمالك وذلك من خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك جاء بسبب عدم حاجه من جديد.

فيريرا يطالب مرتضى منصور برحيل يوسف أوباما

وفى هذا السياق، فقد طالب البرتغالي فيريرا والذى جاء مؤخرا فى رغبة منة برحيل قائد الزمالك، وهو لاعب خط الوسط اللاعب يوسف أوباما وذلك سيكون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتى سيكون موعدها تحديدا في شهر يونيو 2022 وبعد أن كان المدرب البرتغالي فيريرا رافض تماما فكرة رحيل اللاعب وبأي شكل من الأشكال وذلك جاء منذ تولي المهمة الفنية لقيادة القلعة البيضاء ( نادى الزمالك ).

يوسف اوباما ورحيلة عن الزمالك

و قد طالب فيريرا من المستشار مرتضى منصور ومن أمير منصور مدير الكرة ومدير التعاقدات فى القلعة البيضاء قبول أي عرض وذلك تجاه يوسف اوباما وجاء السبب وراء هذا الامر وهو بعد المناقشة المادية أولاً ومن أجل تعويض الأزمة المالية والتى يتعرض لها الفريق.

وفى سياق متصل فقد كشف فيريرا لبعض من المقربين له بأنه لا يرغب في الاعتماد علي يوسف أوباما وذلك بعد تراجع مستواه مؤخرا وانه يرغب في رحيله والحصول علي خدمات من لاعب آخر وان يكون في نفس المركز، والذي يري أن اللاعب نبيل عماد دونجا و اللاعب مهند لاشين و قد يرغب بقوة التعاقد معهم في الفترة الأخيرة وذلك في حين إمكانية رحيل اللاعب طارق حامد .

مباراة الزمالك وانبى

و فى سياق متصل، فقد يستعد الفريق الأول لكرة القدم فى نادي الزمالك الى مواجهة فريق إنبي والذى سيكون فى يوم الثلاثاء المقبل و الموافق السابع عشر من شهر مايو 2022 الجاري في بطولة الدوري المصري الممتاز والذى سيكون تحديدا في تمام الساعة التاسعة مساءًا والذى سيكون بتوقيت القاهرة، و الذي يحتل صدارة الدوري العام وبرصيد واحد واربعون نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.