التخطي إلى المحتوى

ارتفاع مفاجئ في أسعار ثلاث أنواع من اللبان مفيش بالباقي لبان تاني

يحرص الجميع بسبب حبهم الشديد له كبارا وصغارا ، على شراء اللبان بكافة انواعة كل يوم . حيث ان اللبان قد يساعد في القضاء على الرائحة الكريهة تمام ، والفم ، وبجانب ان هناك سبب اخر قد يشجع الكثير على شرائه، وهو سعره المنخفض ، حيث الوضع الآن لم يعد كما تعود جميع محبي اللبان .

حيث اعلن حازم المنوفي رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الإسكندرية التجاريه ، عن زيادة سعر اللبان بشكل مفاجئ، ووصول الزيادة في أحد الأنواع إلى مئة في المئة .

تعرف علي أسعار اللبان في المحلات بعد الزيادة الجديدة :

كشف رئيس الشعبة، إلى أن الزيادة في الأسعار قد شملت ثلاث أنواع من اللبان وهما التالي : ” لبان كلورتس- تشكلتس – وتريندات ”، حيث تعد تلك الأنواع الأكثر مبيعا بسبب كثرة الطلب عليها ، مشيرا الي أن علبة لبان كلورتس قد وصل سعرها بعد الزيادة إلى 48.75 جنيها بعد أن كانت تباع خلال الايام الماضية منذ أيام بـ32.5 جنيه فقط، وبذلك تكون الزيادة تعدت الـ16 جنيها .

سعر علبة لبان تشكلتس

كما أوضح “ رئيس الشعبة ”، أن سعر علبة لبان تشكلتس ، قد وصل بعد الزيادة إلى 40 جنيها بعد أن كان سعرها الي بـ 30 جنيها وبذلك تكون قد الزيادة وصلت إلى 10 جنيها ، مؤكدًا ان هذه الاسعار يطبق على نكهة الفراولة والنعناع ، مشيرا إلى أن المحلات قد بدأت في التعامل بالأسعار الجديدة.

تعرف علي سعر قطعة لبان ترايدنت

وصل قطعة لبان ترايدنت إلى 75 قرش بعد أن كانت 50 قرشا .

كما وصل سعر قطعة لبان كلورتس الجديد بلغ 75 قرشا بعد أن كان 50 قرشا.

اما قطعة لبان كلورتس العادي قد وصل سعرها إلى جنيها بعد أن كانت 50 قرشا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.