التخطي إلى المحتوى

في كثير من الأحيان ، عندما يواجه أصحاب الحسابات البنكية أجهزة الصراف الآلي لتبادل الأموال باستخدام بطاقة فيزا كارد ، فإنهم يتعرضون لسحب بعض الأموال التالفة أو غير المناسبة للتداول في السوق المصري ، مما يجعلهم يبحثون عن طرق لتغيير تلك الأموال واسترداد الأموال الصحيحة.

ما يبحث عنه المتابعون والقراء بشكل يومي ومستمر ، نشرح من خلال هذا التقرير كيفية تغيير الأموال التالفة بعد صرفها من أجهزة الصراف الآلي ، بحسب خدمة عملاء البنك الأهلي المصري ، والتي جاءت على النحو التالي:

تغيير الأموال التالفة

– عند قيام العميل بصرف الأموال التالفة من أجهزة الصراف الآلي ، يجب عليه التوجه إلى أقرب فرع للبنك الذي قام بتبديل الأموال من ماكينات الصرف الآلي الخاصة به ، خلال ساعات عمل الموظفين في البنوك.

– يجب على العميل أن يأخذ معه قيمة الأموال المسحوبة من جهاز الصراف الآلي بالكامل.

ثم يأخذ الإيصال الخاص بعملية الصرف ، مع تحديد القيمة التي تم إنفاقها ، ويذهب إلى الموظف المسؤول عن الخزنة في فرع البنك.

ماكينات الـ ATM

– ثم يقوم العميل بشرح الأمر للموظف وإعطائه الإيصال مع توضيح موقع ماكينة الصراف الآلي وتوقيت عملية السحب.

– بعد أن يتحقق الموظف من دقة بيانات عملية السحب ، ومقارنتها بالقيمة المالية التي يأخذها العميل للبنك ، يتم تغيير الأموال التالفة إليه على الفور.

في حالة سحب التأشيرة داخل ماكينات الصراف الآلي الموجودة داخل البنوك يتوجه العميل في اليوم التالي إلى فرع البنك ليحصل على بطاقته الخاصة مرة أخرى ، وفي حالة ما إذا كانت الآلة تابعة لبنك آخر ، في هذه الحالة هو التقدم بطلب للحصول على بطاقة بديلة للبطاقة المفقودة المسحوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.