التخطي إلى المحتوى

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة ، عن امتنانه لأخيه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد ، حاكم الإمارات على الثقة الغالية التي أولها له ، داعياً الله تعالى أن يرزقه. نجاح. ومساعدته على تحمل هذه المسؤولية الجسيمة والوفاء بحقه في خدمة الوطن وأبناء الإمارات المخلصين.

محمد بن زايد

انتخب المجلس الاعلى اليوم بالاجمـاع الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيسا لدوله الامارات العربيه المتحده.

وعقد مجلس اجتماعا اليوم في قصر المشرف بابوظبى برئاسه الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدوله رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وذلك وفقاً للمادة 51 من الدستور ، لانتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفاً للشيخ الراحل خليفة بن زايد آل نهيان.

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم إلى أبوظبي لتقديم التعازي في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، الرئيس السابق لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

رئيس دولة الإمارات العربية

وذكر بيان صادر عن وزارة شؤون الرئاسة أنه وفقا للمادة 51 من الدستور ، تم انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة .

وأعرب المجلس عن ثقته الكاملة في أن شعب الإمارات سيبقى كما يرغب زايد والمؤسسون ، الحارس الأمين للاتحاد ومكتسباته على كافة الأصعدة. نسأل الله العلي القدير أن يوفق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ويوجه خطواته في خدمة وطنه وشعب الإمارات الكريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.