التخطي إلى المحتوى

نكشف حقيقة توقيع اللاعب محمد صبحي للأهلي

ترددت الأقاويل في الساعات الأخيرة السابقه حول حصول النادي الأهلي على توقيع اللاعب الحارس الشاب محمد صبحي حارس مرمى المنتخب المصري و فريق نادي فاركو المعار من صفوف نادي الزمالك.

ويتضمن عقد إعارة اللاعب محمد صبحي من نادي الزمالك على بند يمكن نادي فاركو من شراء اللاعب مقابل دفع 20 مليون جنيه مصري لصالح نادي الزمالك بعد نهاية فترة الإعارة لمدة الجاري موسم.

وأكد مصدر مقرب من الحارس اللاعب محمد صبحي في تصريحات خاصة لـ جريده الفجر الرياضي أن اللاعب لم يوقع على أي عقود للانتقال إلى النادي الاهلي.

وشدد المصدر أن الحارس لم يحسم موقفه حتى الآن من الانتقال إلى النادي الأهلي مشيرًا إلى أن هناك مفاوضات قوية من جانب مسئولي النادي الاهلي للحصول على خدمات الحارس صبحي.

وأشار المصدر المقرب من الحارس محمد صبحي أن هناك مكالمة جمعت بين الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي و اللاعب محمد صبحي للتأكيد على رغبة النادي الاهلي في ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم.

تأتي رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب محمد صبحي لتدعيم صفوف الفريق الاهلي بحارس قوي رفقة العملاق الحارس محمد الشناوي حارس مرمى فريق النادي الأهلي و المنتخب المصري.

وينتظر مسئولو النادي الاهلي قيام نادي فاركو بتفعيل بند شراء اللاعب الحارس محمد صبحي من نادي الزمالك مقابل 20 مليون جنيه الزمالك للحصول على خدمات اللاعب من فريق نادي فاركو مقابل مبلغ مالي كبير و3 لاعبين من النادي الاهلي حيث توجد نيه كبيرة داخل الفريق لبيع الحارس للنادي الأهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.