التخطي إلى المحتوى

مدرب الاهلي موسيماني يستقر على طريقة لعب الأهلي لمواجهة وفاق سطيف

استقر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على طريقة اللعب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في المواجهة القادمه بدوري ألابطال إفريقيا.

وقرر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي عدم الاعتماد على الطريقة الدفاعية على أن يوجه فريق وفاق سطيف بثناىي فقط في وسط الملعب ووضع اللاعب أفشة في مركز صانع الألعاب.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب موسيماني اللاعب بديانج و اللاعب حمدي فتحي في وسط الملعب على أن يتواجد اللاعب السولية على دكة البدلاء.

وحقق فريق الأهلي الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري ب اربع اهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال لإفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الإياب المقرر لها يوم السبت المقبل ب الجزائر

بيراميدز يتحرك لضم اللاعب الاهداف ل الأهلي

تحرك مسؤولو نادي بيراميدز للتعاقد مع واحد من أهداف النادي الأهلي التعاقدية للحصول على خدماته بالموسم القادم الجديد.

ودخل النادي الاهلي في وقت ماضي في مفاوضات مع اللاعب باهر المحمدي مدافع فريق نادي الإسماعيلي من أجل ضمه مع بداية الموسم الحالي إلا أن المفاوضات حاليا توقفت.

وكانت محاولات النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب باهر المحمدي لاعب فريق نادي الإسماعيلي فشلت بسبب ارتفاع المقابل المالي من جانب ناديه ورفض تخفيض هذه المتطلبات.

وفتح نادي بيراميدز خطوط اتصال بالفعل مع اللاعب النجم من أجل إقناعه بارتداء قميص الفريق بالموسم الجديد القادم وتدعيم خط الدفاع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.