التخطي إلى المحتوى

مدرب الاهلي موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي ضد وفاق سطيف

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي استعداداته لمواجهة فريق نادي وفاق سطيف الجزائري مساء يوم غدًا السبت في إياب نصف نهائي دوري إفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاهلي أمام نادي الفريق المغربي بتشكيل يضم كلا من:

الحارس محمد الشناوي في حراسة المرمى

خط الدفاع اللاعب محمد هاني و اللاعب ياسر ابراهيم و اللاعب أيمن أشرف و اللاعب علي معلول

خط الوسط اللاعب حمدي فتحي و اللاعب ديانج و اللاعب أفشة

خط الهجوم اللاعب بيرسي تاو و اللاعب طاهر و اللاعب محمد شريف

وحقق النادي الأهلي الفوز على نادي وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب وي السلام في ذهاب نصف نهائي دوري بطل إفريقيا.

وتنطلق مباراة النادي الأهلي مع نادي وفاق سطيف يوم غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية مكه المكرمه وسيعلق على اللقاء المعلق المغربي الكوتش جواد بدة

موسيماني يستقر على خط دفاع فريق الأهلي أمام فريق وفاق سطيف

استقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رباعي خط الدفاع أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في المواجهة القادمه بدوري أبطال إفريقيا.

واستقر المدرب موسيماني على الاعتماد على كلا من اللاعب محمد هاني و اللاعب ياسر ابراهيم و اللاعب أيمن أشرف و اللاعب علي معلول ووضع اللاعب محمد عبدالمنعم على دكة البدلاء.

ويسعى النادي الأهلي للفوز على نادي وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتتويج باللقب للمرة ال 3على التوالي.

وحقق فريق النادي الأهلي الفوز على فريق نادي وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب وي السلام في ذهاب نصف نهائي دوري بطل إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.