التخطي إلى المحتوى

مدرب الاهلي موسيماني يحذر أفشة قبل مباراه وفاق سطيف

سلط الإعلامي محمد شبانة الضوء على تفاصيل الجلسة التي عقدها المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع اللاعب نجم الفريق محمد مجدي أفشة على هامش الغذاء في فندق الإقامة بدوله الجزائر وذلك قبل مواجهة فريق نادي وفاق سطيف في مباراة العودة على ملعب 5 يوليه بالعاصمة الجزائرية بدوله الجزائر في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال الاعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ان المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للندي الاهلي حذر اللاعب محمد مجدي أفشة من استمرار تراجع مستواه وابتعاده عن التركيز والانشغال بأمور خارج المباراه و الملعب .

وأضاف الاعلامي محمد شبانه ان المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للندي الاهلي هدد اللاعب محمد مجدي أفشة حيث قال له سهل أجهز بديل ليكك لو استمر تراجع مستواك والدكة هتبقي هي مكانك .

وتابع الاعلامي محمد شبانه ان اللاعب محمد مجدي أفشة أبلغ المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي أنه يعاني من الإجهاد و الضغط النفسي والعصبي طوال الفترة السابقه ولكنه سيعود إلى مستواه .

وأردف الاعلامي محمد شبانه قائلا ان المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي ينوى إجراء تعديلات على خطة لعب فريق النادي الأهلي أمام فريق نادي وفاق سطيف ي .

واختتم الاعلامي محمد شبانة تصريحاته قائلا المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للندي الاهلي ينوي منح اللاعب محمد محمود فرصة قوية على الصعيد المحلي من أجل استعادة مستواه وحساسية الكرة من جهة ومن أجل أن يكون أحد الأطراف المؤثرة بقوة على اللاعب محمد مجدي أفشة لاستعادة مستواه الفني في الفترة القادمه والتي يعكف فيها على تجهيز جميع اللاعبين الأساسيين والبدلاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.